العاب / سعودي جيمر

كيف تفتح نمط Super Ghost Battle في Tekken 8

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

على الرغم من أن اللعبة قد لا تبدو مختلفة تمامًا عن الأجزاء السابقة في السلسلة، إلا أن Tekken 8 تأتي مع الكثير من الميزات الجديدة التي يمكن أن تساعدك على أن تحسن مهاراتك في اللعبة. إلى جانب ميزة Replay المحسنة، التي توفر للاعبين بعض النصائح حول كيفية تحسين طريقة لعبهم، يتميز أحدث إصدار في السلسلة بوجود ما يعرف بالأشباح أو Ghosts، وهم الشخصيات القتالية الذين يقلدون أسلوب القتال للاعبين الحقيقيين بقوة الذكاء الاصطناعي.

بينما ستواجه AI Ghosts بشكل عشوائي في أوضاع اللاعب الفردي، هناك وضع واحد فقط يسمح لك بمواجهة Ghosts باستمرار وهو وضع Super Ghost Battle. وإليك كيفية فتح هذا النمط.

ias

لفتح وضع Super Ghost Battle في Tekken 8، ستحتاج إلى اللعب بنمط Arcade Quest حتى نقطة معينة. خلال هذا الوضع، ستسافر إلى أروقة مختلفة مع أصدقائك، وستكون قادرًا على الوصول إلى خريطة العالم بمجرد تخطي أول أركيد في هذا النمط.

في ، ستجد الجولة النهائية للأركيد في الجزء السفلي الأيمن من الخريطة. هذا الـ arcade ليس جزءًا من قصة Arcade Quest، لذا توجه إلى هناك بمجرد أن يصبح متاحًا لتعلم كل ما يمكن معرفته عن Ghosts ولإلغاء قفل وضع Super Ghost Battle.

كيف تفتح المزيد من الأشباح في Tekken 8

لفتح المزيد من الأشباح في اللعبة للحصول على المزيد من الخصوم للتدرب ضدهم كل ما عليك أن تلعب اللعبة. يتم جمع البيانات من خلال قتال الشخصيات غير القابلة للعب المذكورة في وضع Arcade Quest أو من خلال القتال ضد خصوم حقيقيين في أوضاع اللعبة عبر الإنترنت. في حالة وجود لاعب واحد ترغب حقًا في التدرب ضده، يمكنك الوصول إلى ملفه الشخصي وتنزيل Ghost الخاص به مباشرةً باستخدام خيار مخصص. لمحاربتهم، تحدث مع الأفاتار الخاص بهم في وضع Super Ghost Battle واضغط على المثلث أو الزر X.

وأخيراً إليكم مقالنا عن اللعبة بعنوان “كل ما تحتاج لمعرفته عن لعبة تكن 8 قبل الإطلاق“.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا