الارشيف / العاب / IGN

شركة Nintendo تؤكد اخبار تسريح العديد من موظفيها بقسمها

مع وجود عدد قليل من الألعاب الكبرى لشركة Nintendo في الأفق، وربما تأجيل إطلاق منصة Nintendo Switch 2 بالأسواق، فها هو القسم من شركة Nintendo يخضع لتغييرات كبيرة وذلك وفقًا لتقرير جديد من Kotaku يتضمن بيانًا من العملاقة اليابانية Nintendo.

حيث أقرت Nintendo في بيانها بأنها تُعيد هيكلة قسمها الأمريكي، والذي سيتضمن تسريح بعض الموظفين، وتعيين بدوام كامل لعدد كبير من الموظفين المؤقتين.

التقرير أشار بأن إعادة الهيكلة بقسم ضمان الجودة بشركة Nintendo أمريكا، يأتي في وقت هادئ، فالشركة ليس لديها ألعاب رئيسية جديدة في الأفق، ولا يوجد أحد منهم عمل على منصة Switch 2 والتي ترددت شائعات عن إطلاقها في نهاية 2024، ولكن ظهرت تقارير أخرى تُشير إلى تأجيله لـ 2025.

الشركة لم تَكشف عن عدد الموظفين الذين تم تسريحهم، ولكن هناك أربعة موظفين سابقين وحاليين بشركة Nintendo، كشفوا خلال تقرير Kotaku بأن إعادة الهيكلة يمكن أن تؤثر على أكثر من 100 موظف، وأن أولئك الذين يتم تعيينهم بدوام كامل يتم نقلهم من قسم اختبار البرمجيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا