الارشيف / العاب / IGN

الإعلان عن تاريخ عرض Red vs. Blue مع عرض ترويجي

مع الكشف أن الموسم التاسع عشر والأخير من Red vs. Blue سيكون فيلماً كاملاً، شاركت Rooster Teeth Productions عرضاً رسمياً وتاريخ الإصدار، مؤكدة أن مسلسلها المحبوب سيختتم في 7 مايو.

— No Context Red vs Blue (@NocontextRvB) https://twitter.com/NocontextRvB/status/1773387112454427016?ref_src=twsrc%5Etfw

يبدأ العرض مع مخرج الفيلم مات هولوم، والمبدع المشارك لمسلسل Red vs. Blue والمؤسس المشارك لشركة Rooster Teeth Productions بيرني بيرنز يشاركان رسالة قصيرة قبل الانتقال إلى المقطع الدعائي الفعلي. في حين انفصل بيرنز عن Rooster Teeth في عام 2020، إلا أنه في عام 2023 وخلال مؤتمر RTX الذي استضافته Rooster Teeth، تم التأكيد على أن بيرنز سيعود للعمل في الموسم الأخير كمؤلف لفيلم Restoration.

على الرغم من كونه قصيراً، إلا أن العرض يكشف أن حبكة Red vs. Blue Restoration ستشهد وضع كل من الحمر والزرق من Blood Gulch لخلافاتهم جانباً والتعاون لإنقاذ المجرة. كما يوحي عنوان المسلسل، تمحورت حبكة المسلسل حول حرب أهلية بين الفريقين الأحمر والأزرق.

أكدت شركة Rooster Teeth Productions سابقاً أن Red vs. Blue سيختتم بعد 19 موسماً بفيلم كامل سيكون بمثابة خاتمة للمسلسل. كانت هذه الأخبار جزءاً من إعلان مؤسف أنه بعد 21 عاماً، سيتم إغلاق Rooster Teeth بعد أن فشلت الشركة الأم Warner Bros. Discovery في بيع الشركة إلى مشتري آخر.

على الرغم من أن Red vs. Blue يسبق تأسيس شركة Rooster Teeth Productions، إلا أنه يمكن القول إنه كان أحد أكثر المشاريع شهرة التي خرجت من الشركة. بدأ في الأصل كسلسلة ويب تجري أحداثها في نفس كون سلسلة التصويب والخيال العلمي Halo، وحقق Red vs. Blue نجاحاً كبيراً لـ Rooster Teeth وصدر في على DVD وBlu-Ray وفي وقت ما على خدمة قبل إزالته في أوائل عام 2020. وكان لـ Red vs. Blue تأثير دائم على Rooster Teeth Productions.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا