الارشيف / العاب / IGN

الأخوان روسو لا يعتقدان أن آيرون مان سيعود لعالم مارفل السينمائي

أعرب روبرت داوني جونيور في وقت سابق من هذا الشهر عن اهتمامه بإعادة تمثيل آيرون مان في عالم مارفل السينمائي. لكن على الرغم من أن الفائز بجائزة الأوسكار موافق لإعادة لعب دور الملياردير العالِم الشهير، إلا أن مخرجي Avengers: Endgame جو وأنتوني روسو، المعروفان باسم الأخوين روسو، ليسا متأكدين من احتمالية عودة توني ستارك إلى عالم مارفل السينمائي.

ففي معرض حديثهما مع GamesRadar في مهرجان الأفلام الدولي Sands، تحدث الأخوان روسو عن ارتباكهما المحيط بتعليقات داوني حول العودة المحتملة إلى عالم الأبطال الخارقين.

تحذير: يوجد حرق لفيلم Avengers: Endgame أدناه.

قال أنتوني روسو لـ GamesRadar: "لا أعرف كيف سيفعلون ذلك. لا أعرف ما هو الطريق إلى ذلك".

وأضاف جو روسو: "لقد أغلقنا هذا الكتاب، لذا سيكون عليهم هم معرفة كيفية إعادة فتحه".

بدأت إشاعات تفكير Marvel Studios بإعادة داوني وممثلين من Avengers الأصلي في فيلم جديد بالانتشار لأول مرة من خلال تقرير من Variety. على الرغم من أن الفصل الأخير من Avengers: Endgame هو مثال رئيسي على عودة أبطال Marvel الميتين (أو الذين اختفوا بسبب الومضة) من الموت، إلا أن رئيس Marvel كيفن فايغي نفى أنه كان يفكر في إعادة آيرون مان. في حديثه مع Vanity Fair قال فايغي أن Marvel Studios لن "تتراجع بشكل سحري" عن وفاة توني ستارك المؤثرة في Avengers: Endgame.

حيث قال يومها: "سنحتفظ بتلك اللحظة ولن نلمسها مرة أخرى. عملنا جميعاً بجد لسنوات عديدة للوصول إلى ذلك، ولن نرغب أبداً في التراجع بشكل سحري عنها بأي شكل من الأشكال".

يذكر أن روبرت داوني جونيور وقبل فوزه بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد لدوره في Oppenheimer، جسد شخصية توني ستارك لمدة 11 عاماً في عالم مارفل السينمائي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا