العاب / سعودي جيمر

جيم رايان: يسير على الطريق الصحيح ليكون أكثر أجهزة سوني نجاحاً على الإطلاق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حقق جهاز سوني أرقاماً قوية في المبيعات، وعلى الرغم من أنه من غير المرجح أن تتمكن من التغلب على إجمالي مبيعات PS2 التي بلغت 160 مليون وحدة في حياته، إلا أن جيم رايان الرئيس التنفيذي المنتهية ولايته في PlayStation يقول أن PS5 لا يزال في طريقه ليصبح “أنجح منصة للشركة على الإطلاق” بمقاييس أخرى، فتجربة اللعب التي يوفرها الجهاز هي أفضل تجربة رأيناها بتاريخ العلامة.

قبل مغادرته للشركة، ألقى رايان نظرة على مسيرته المهنية في PlayStation في دردشة مع مدونة PlayStation Blog الرسمية، وعند حديثه عن الحالة التي سيغادر فيها الشركة، كان لديه الكثير من الأشياء الإيجابية ليقولها.

يمكنني القول أننا الآن في قمة مستوانا، لقد كنا واضحين حقًا ومتسقين حقًا بشأن ما نتميز به من منصات رائعة، وتجربة لعب رائعة على المنصة، وألعاب رائعة. أود أن أقول إننا الآن في قمة مستوانا.

ias

إن PlayStation 5 في الطريق الصحيح ليكون أنجح منصة لدينا على الإطلاق عبر عدة مقاييس، وأعتقد أن الألعاب وتجارب الألعاب التي تراها على PlayStation 5، بقيادة PlayStation Studios، هي الأفضل على الإطلاق. إن عدد الألعاب التي نشرناها حتى الآن على PlayStation 5 في هذه المرحلة من دورة حياة الجهاز، يفوق بكثير أي شيء قمنا به من قبل.

لم يخض رايان في التفاصيل حول المقاييس التي تتطلع إليها سوني عندما تتوقع أن يصبح جهاز PS5 أنجح منصة لها على الإطلاق.

بحلول 31 ديسمبر 2023، باع PlayStation 5 حوالي 54.8 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن مبيعاته كانت مثيرة للإعجاب، إلا أنها فشلت في مطابقة توقعات سوني. فقد كانت الشركة، على سبيل المثال، تتوقع شحن 25 مليون وحدة من المنصة في السنة المالية 2023-24، ولكن في نهاية الربع الممتد من أكتوبر إلى ديسمبر، خفضت الشركة هذه التوقعات إلى 21 مليون وحدة.

في ذلك الوقت، قال أيضًا رئيس مجموعة سوني ومدير العمليات والمدير التنفيذي للعمليات والمدير المالي هيروكي توتوكي – الذي من المقرر أيضًا أن يحل محل رايان كرئيس تنفيذي مؤقت لـ PlayStation – إنه من المتوقع أن تتباطأ مبيعات PS5 في المستقبل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا