الارشيف / العاب / IGN

المخرج الأوسكاري Martin Scorsese يتطلع للعمل على سيرة ذاتية لفرانك سيناترا بالتعاون مع Leonardo DiCaprio وJennifer Lawrence

على الرغم من تحقيقه كل ما يرغب به سواء الفوز بجائزة الأوسكار أو حتى الكثير من الترشيحات لجائزة الأوسكار وكان أخرها لفيلمه Killers of the Flower Moon الذي عُرض العام الماضي وتَرشح لـ 10 جوائز بحفل الأوسكار الأخير، إلا وأن المخرج "مارتن سكورسيزي" البالغ من العمر 81 عامًا لا يتوقف أبدًا عن التفكير بمشاريعه القادمة.

حيث أشارت بعض المصادر بأن المخرج "مارتن سكورسيزي" يتطلع لتصوير فيلمين متتالين، الأول عن حياة المسيح والثاني سيرة ذاتية للمغني والممثل "فرانك سيناترا".

المصادر كشفت لنا أيضًا عن بعض التفاصيل الخاصة بفيلمي "مارتن" القادمان، فكما ذكرت بالأعلى الفيلم الأول سيكون عن حياة المسيح والذي يستند بشكل كبير على كتاب A Life of Jesus للكاتب الياباني "شوساكو إندو" والذي صدر عام 1973، وسيعتبر هذا الفيلم ثاني الأعمال التي يقتبسها "مارتن" من الكاتب "شوساكو" بعد فيلمه Silence الذي عُرض عام 2016. يود "مارتن" أن يجتمع مجددًا مع الممثل "أندرو غارفيلد" بطل فيلمه Silence مرة أخرى بفيلمه القادم حياة المسيح، ومن المفترض أن يبدأ الإنتاج في وقت لاحق من هذا العام، وأن يتم تصويره في إيطاليا ومصر.

أما بالنسبة لفيلمه الثاني والذي سيسرد السيرة الذاتية للراحل "فرانك سيناترا"، فمن المفترض أن يُواجه المشروع بعض العقبات، خاصًة وأن ابنة المغني الأسطوري "تينا سيناترا" تُسيطر على ممتلكات والدها بالكامل ولم يَحصلوا على موافقتها بعد.

هذا بالتأكيد لم يمنع "مارتن سكورسيزي" من تكوين طاقم عمل شرس لهذا الفيلم والذي سيشهد تعاون جديد مع الممثل الأوسكاري " ليوناردو دي كابريو" الذي سيلعب دور المغني "فرانك" بالإضافة إلى " جينيفر لورنس" التي ستلعب دور زوجته الثانية وهي الممثلة "آفا جاردنر" وفقًا لما تقوله المصادر. مع العلم أن "آفا" هي التي تَسببت في الحقيقة بفسخ زواج "فرانك" مع زوجته الأولى "نانسي بارباتو " والدة "تينا".

بالطبع وجود أثنين من أكبر نجوم هوليوود ومن ورائهم "مارتن سكورسيزي" سيجذب الفيلم اهتمام الأستوديوهات الكبر ومنصات البث، حيث تَقول المصادر بأن شركة Apple تَرغب في مواصلة العمل مع "مارتن" بعد نجاح فيلمهما الأخير Killers of the Flower Moon، ولكن يبدو أن شركة Sony هي المرشح الأوفر حظًا للحصول على المشروع.

بخلاف المشروعين، فهناك مشروع ثالث سيعمل عليه "مارتن سكورسيزي" رفقة أيقونة أخرى من أيقونات هوليوود وهو "ستيفن سبيلبرغ" بمسلسل تلفزيوني تابع لمنصة Apple TV+ وهو Cape Fear، ولكن سيعمل الأسطورتان كمنتجين تنفيذين للمسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا