الارشيف / العاب / IGN

حصريًا: الكشف الرسمي عن لعبة Chornobyl Liquidators

بعد عقود من نُشوبها، لاتزال كارثة تشيرنوبل راسخة في مخيلة الجميع، حتى أنها حصلت على العديد من الأعمال سواء كانت أو حتى ألعاب ، وها نحن نتعرف على أحدث العناوين التي ستُقدم تلك الكارثة بمنظور أقرب وهي لعبة Chornobyl Liquidators.

حيث كشف أستوديو Live Motion Games عن لعبته الجديدة Chornobyl Liquidators وأنها عبارة عن لعبة محاكاة غامرة جديدة من المفترض أن تتوفر لأجهزة الحاسب الشخصي في 6 يونيو المقبل، وتهدف اللعبة للتعمق مع هذه الكارثة، وأنها بمثابة إحياء ذكرى للكارثة وضحاياه.

شاركنا المطور بالتعاون مع الناشر Frozen Way بمقطع ترويجي جديد للعبة Chornobyl Liquidators، يُسلط الضوء على أسلوب اللعب، حيث سيوضع اللاعبين مكانة رجال الإطفاء والجنود وغيرهم من الموظفين الذين تم استدعاؤهم للتعامل مع تلك الكارثة التي نَشبت عام 1986، كما أكد المطور بأن اللعبة تستخدم وثائق تاريخية وأدوات أخرى من "أوكرانيا السوفيتية" لتقديم ما يُسميه المطور بنسخة أصلية من الكارثة، ولكن مع قصة خيالية.

وإليكم الوصف الرسمي للعبة Live Motion Games من قبل المطور:

بهذا العمل، لن تضطروا إلى مواجهة كائنات متحولة أو حالات شاذة ناجمة عن الإشعاع، بدلاً من ذلك سوف تواجهون العواقب الفعلية لفشل المفاعل في محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية.

سيختبر اللاعبون القصة من وجهات نظر مختلفة، وسيشاركون بشكل مباشر أو غير مباشر في الحلقات التي حدثت بين أواخر أبريل ومنتصف سبتمبر 1986، مع وجود نهايتين محتملتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا