العاب / سعودي جيمر

إشاعة: الكشف عن هوية الممثل الذي سيلعب دور «جيسون» في GTA 6

  • 1/2
  • 2/2

 تمت الإشارة أكثر من مرة لهوية الممثلة المسؤولة عن شخصية لوسيا في لعبة GTA 6، لكننا لم نحصل على أي تأكيد رسمي حتى اللحظة، على الجانب الآخر، ظلت هوية البطل، يفترض أنه يدعى جيسون، مجهولة دون أي تلميحات، حتى أن الممثل تروي بيكر نفى الشائعات التي تتحدث عن كونه المسؤول عن الشخصية، ومؤخرًا ظهرت تفاصيل جديدة حول هوية البطل.

وفقًا للتسريبات المنتشرة على الشبكة والتي بدأت عن طريق المُسرب LegacyKillsHD، سيلعب الممثل الشاب Dylan Rourke دور جيسون في اللعبة المرتقبة، على الرغم من أن هذه المعلومات مازالت تكهنات ولم يتم تأكيدها بشكل رسمي أيضًا.

كنا قد علمنا في الفترة الماضية أن موظفو روكستار استأنفوا العمل في المكاتب في 15 أبريل، كما أكد مستخدم تويتر videotechuk، في عملية انتقالية لم تحظى بشعبية، وبينما يتطلع اللاعبون في الغالب إلى أي معلومات تتعلق بإصدار GTA 6، أعرب موظفو Rockstar عن استيائهم من وقف ترتيبات العمل عن بعد، وتشير البيانات الصادرة عن نقابة العمال المستقلة في العظمى إلى أنه لم تتم استشارة الموظفين بشكل كافٍ فيما يتعلق بهذا القرار.

من خلال إعادة المطورين إلى الاستوديو، من المحتمل أن يأمل المطور في تحسين التعاون والتواصل والكفاءة الشاملة مع استمرار تطوير GTA 6، ويمكن أن تساعد الإجراءات الأمنية المتزايدة أيضًا في حماية المعلومات الحساسة ومنع التسريبات، تمامًا كما حدث مع أول عرض دعائي، ومقاطع التطوير التي انتشرت على الشبكة قبل أكثر من عام.

على الرغم من هذه التوترات الداخلية، فإن العودة إلى المكتب هي بمثابة منارة أمل للعديد من محبي GTA، خاصة إذا كان ذلك يساعد في تسريع التطوير ويؤدي إلى إصدار اللعبة في ربيع العام المقبل كما أدعت التسريبات.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا