الارشيف / العاب / IGN

تشبيه لعبة Hunter x Hunter القتالية بأنها بمثابة الوريث الروحي للعبة Ultimate Marvel vs. Capcom 3

أصدر فريق الألعاب القتالية الياباني المحترف CAG Osaka عرضاً لأسلوب لعب لعبة Hunter x Hunter: Nen x Impact، وهي لعبة قتالية جديدة مستوحاة من أنمي الشونين الشهير الذي يحمل نفس الاسم، . ومنذ إصدار الفيديو بدأ مجتمع الألعاب القتالية بالحديث عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن اللعبة ووصفوها بالفعل بأنها الخليفة الروحية للعبة Marvel vs Capcom 3.

تأتي Hunter x Hunter: Nen x Impact من تطوير شركة Eighting، وهي لعبة قتالية 3 ضد 3 ثنائية الأبعاد. وحتى الآن تم تأكيد 16 شخصية قابلة للعب في Nen x Impact هي Gon، وKillua، وKurapika، وLeorio، وHisoka، وNetero. ووفقاً لـ Siliconera، سيكون هناك نسخة تجريبية للعبة قابلة للعب في EVO Japan 2024.

قد لا يتمكن جميع الناس من الذهاب إلى لتجربة Nen x Impact، لكن عرض أسلوب اللعب كان كافياً لإثارة حماس المعجبين حول أسلوبها القتالي، ويرجع الفضل في ذلك جزئياً إلى المطور Eighting، الذي قام أيضاً بتطوير Ultimate Marvel vs. Capcom 3. فبالإضافة إلى الرسوم المتحركة للشخصيات المشابهة، فإن أحد الأسباب الرئيسية وراء تشبيه مجتمع الألعاب القتالية Nen x Impact بلعبة Ultimate Marvel vs. Capcom 3 هو آلية اللعب التي تسمى Over Gear.

وفقاً لترجمة Google لمقابلة CAG Osaka مع الشركة الناشرة للألعاب اليابانية Goziline، تعمل آلية Over Gear بشكل مشابه لآلية X-factor في Ultimate Marvel vs. Capcom 3. حيث أنها بشكل مشابه تزيد من قوة هجوم الشخصية وسرعتها بناءً على عدد زملائكم المتبقيين في المعركة. وكلما قل عدد زملائكم زادت قوة الدفعة التي ستحصل عليها شخصيتكم النشطة. وبالإضافة إلى Over Gear، ستحتوي Nen x Impact أيضاً على عناصر أساسية أخرى في آليات لعبة القتال 3ضد3 مثل تبديل الشخصيات والمساعدات والمزيد.

كما ذكرنا سابقاً، قام مجتمع FGC بإغراق وسائل التواصل الاجتماعي بمقاطع تقارن Nen x Impact مع Ultimate Marvel vs. Capcom 3، وسلسلة Bloody Roar من Eighting، بالإضافة إلى Dragon Ball FighterZ من Arc System Works.

وفقاً للموقع الرسمي، تصدر Hunter x Hunter: Nen x Impact على أجهزة PlayStation 5 و Nintendo Switch و PC عبر Steam، لكن لم تحصل على تاريخ إصدار رسمي بعد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا