العاب / سعودي جيمر

موسم Diablo 4 الرابع سيحمل اسم Loot Reborn قادم في 14 مايو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد القيام باختبار لعب للموسم الرابع من لعبة Diablo 4 أعلن Blizzard Entertainment أن هذا الموسم الذي سيحمل اسم Loot Reborn قادم في 14 مايو وسيقدم إصلاحات شاملة على الغنائم وأنشطة وتحديات جديدة وأنظمة صياغة وترقية جديدة وغير ذلك الكثير.

بالطبع، بما أن هذه قائمة تغييرات على مستوى اللعبة، سيستمر محتوى الموسم 4 Loot Reborn إلى ما بعد تاريخ نهايته. تتضمن بعض التغييرات ثلاث إضافات على العناصر الأسطورية واثنتين على العناصر النادرة، وقطرات أقل قيمة عند قتل الوحوش، ووضع حد أقصى لتكاليف السحْر، وخفض المواد المستخدمة في الحدادة والمزيد.

سيتم كذلك إضافة ميزة جديدة وهي Tempering، حيث يستخدم اللاعبون كتيبات Tempering Manuals لإضافة affixes إلى العناصر. تنقسم إلى ست فئات – الأسلحة، والهجوم، والدفاع، والمركبات، والمرافق، والموارد – ويمكن أن تحتوي العناصر القديمة على اثنين من اللواصق المقواة (وإن كانت من فئات منفصلة)، مما يجعلها أكثر قيمة. كل عنصر له Tempering Durability، مما يحد من مقدار Tempering.

ias

ثم هناك الصياغة الرئيسية Masterworking، والتي تعزز القوة الإجمالية لجميع الـ affixes مع ترقية عنصر واحد بشكل كبير كل رابع مستوى. أفضل جزء هو أنه يمكنك إعادة الضبط في أي وقت والمحاولة مرة أخرى.

تتوفر لعبة Diablo 4 لأجهزة Xbox One وXbox Series X/S وPS4 وPS5 والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا