العاب / سعودي جيمر

الكشف عن لعبة Batman Arkham Shadow وتأكيد إصدارها بنهاية العام

  • 1/2
  • 2/2

تم الإعلان عن اللعبة التالية في سلسلة Batman: Arkham بعنوان Batman Arkham Shadow، ولسوء الحظ، ليست لعبة مخصصة لأجهزة الألعاب الرئيسية كما يأمل الجميع، وإنما تجربة واقع افتراضي خالصة.

سيتم الكشف عن Batman: Arkham Shadow، من تطوير Camouflaj و Oculus Studios، بالكامل في شهر يونيو المقبل، وسيتم إصدارها في أواخر عام 2024 حصريًا لخوذة الواقع الافتراضي Meta Quest 3.


يقول الوصف الرسمي للمشروع: “الشر يطارد الشوارع، مدينة Gotham في خطر، وأنت الوحيد الذي يستطيع إنقاذها”.

سيتم الكشف عن اللعبة خلال فعاليات حدث Summer Game Fest، الذي سيقام في 7 يونيو، ومن غير الواضح حاليًا ما إذا كانت اللعبة ستتبع أحداث سلسلة Batman: Arkham التي طورتها Rocksteady، أم ستقدم قصة مختلفة كليًا.

هذه هي لعبة الواقع الافتراضي الثانية التي تحمل اسم Batman: Arkham، بعد Batman: Arkham VR، والتي تم إصدارها جنبًا إلى جنب مع سماعة رأس PlayStation VR الأصلية، ومن المؤكد أن هذه الأخبار ستسبب الإحباط للعديد من محبي باتمان الذين يطالبون بعودة السلسلة بجزء رئيسي منذ سنوات، رغم ذلك، قرر استوديو Rocksteady التركيز على الألعاب الخدمية مع Suicide Squad.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا