الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

برعاية خالد الفيصل.. «عكاظ» تتوّج الفائزين بجائزة أفضل الرؤساء التنفيذيين «CEO»

برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، توّجت مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر، أمس (الثلاثاء)، الفائزين بجائزة أفضل الرؤساء التنفيذيين«CEO» لعام 2022، في قاعة الهيلتون بجدة، بحضور عددٍ من كبار المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص.

واستهل رئيس تحرير صحيفة "عكاظ" المشرف العام على صحيفة "سعودي جازيت" جميل الذيابي، الحفل المقام بهذه المناسبة بكلمة عبّر فيها عن امتنانه الكبير وشكره العميق للأمير خالد الفيصل لرعايته هذه الأمسية الاحتفالية، واهتمامه الكبير بالكوادر الوطنية المؤثرة والرائدة في قطاع المال والأعمال وخدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية.

وأكد الذيابي أن اهتمام «عكاظ» بالكوادر الوطنية المميزة، يأتي انطلاقاً من دورها في إبراز أدوارهم وجهودهم وإنجازاتهم في الوطن الغالي، متمنياً لهم المزيد من التقدم والتطور والتألق، مشيراً إلى أنه تم اختيار الفائزين بالجائزة بكل دقة وعناية، ووفق أعلى المعايير العالمية.

من جانبه، نوّه الرئيس التنفيذي لشركة «بي إي أيه سيستمز للتدريب والتطوير» الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، بالجهود المبذولة والدعم المتواصل من أمير الإبداع خالد الفيصل، عاداً الجائزة بمثابة التكليف والأمانة التي وضعت على أكتاف المنجزين، ليكونوا على قدر هذه المسؤولية.

إثر ذلك، جرى تكريم الرؤساء التنفيذيين الفائزين بالجائزة، وهم؛ الرئيس التنفيذي لشركة «بي إي أيه سيستمز السعودية للتدريب والتطوير» الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، والرئيس التنفيذي لشركة «المراعي» عبدالله ناصر البدر، والرئيس التنفيذي لشركة «زين السعودية» المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر، والرئيس التنفيذي لـ«بنك » طارق عبدالرحمن السدحان، والرئيس التنفيذي لـ«هنقرستيشن» أسعد سهل نعمان.

كما شمل التكريم بجائزة عكاظ الرئيس التنفيذي لـ«ديجيتكت» يوسف شربتلي، والرئيس التنفيذي لـ«مستشفى الدكتور سليمان فقيه» الدكتور مازن فقيه، والرئيس التنفيذي لشركة «بوبا العربية» طل ناظر، والرئيس التنفيذي لـ«سمو العقارية» جارالله محمد آل عمره، والرئيس التنفيذي لـ«مختبرات البرج الطبية» الدكتور سعيد العمودي، والرئيس التنفيذي لـ«جمعية البر بجدة» المهندس محيي الدين يحيى حكمي.

وشهدت الاحتفالية تكريم عددٍ من الشخصيات المؤثرة والبارزة، نظير أدوارهم وجهودهم الإنسانية والمجتمعية، وفي مقدمتهم؛ رئيسة «جمعية السعودية» الدكتورة ماجدة محمد أبوراس، ومديرة «مركز العون» عضوة مجلس الإدارة المنتدبة الدكتورة مها بنت أحمد الجفالي، والشريكة المؤسسة لشركة «تراكس» سارة عايد العايد.

وفي نهاية الاحتفالية، كُرّم أعضاء لجنة تحكيم الجائزة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا