عرب وعالم / السعودية / عكاظ

تركي آل الشيخ: هدفنا جذب العالم بفعاليات متنوعة وفريدة في «موسم »

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، توقيع شراكة رسمية بين «موسم » والمجلس العالمي للملاكمة (WBC).

وأكد آل الشيخ خلال هذه المناسبة أن هذه الشراكة تأتي امتداداً للجهود التي يبذلها «موسم الرياض» في الوصول بقطاع الترفيه في المملكة إلى ما يطمح له الجميع، مشيراً إلى أن هذه الشراكة سيكون لها أثر كبير في لعبة الملاكمة، حيث تعد «WBC» أحد أهم وأعرق المنظمات الرسمية في عالم الملاكمة.

وأضاف: «موسم الرياض» يهدف إلى جمع الناس معاً من أنحاء العالم كافة من خلال مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والفريدة؛ وسيصنع هذا التعاون مع أحد أهم المنظمات في الملاكمة فرصة لاستقطاب اهتمام أوسع من قبل الجمهور العالمي.

من جانبه قال رئيس المجلس العالمي للملاكمة ماوريسيو سليمان «يسعدنا الترحيب بـ«موسم الرياض» كشريك رسمي جديد للمجلس العالمي للملاكمة»، مضيفاً: «موسم الرياض» حدث ضخم يعد من أكبر الفعاليات الترفيهية عالمياً، وارتبطت رياضة الملاكمة مؤخراً به، إذ أصبحت الرياض معترفاً بها عالمياً كعاصمة لرياضة الملاكمة، بعد أن أقيمت ثلاثة نزالات مثيرة خلال «موسم الرياض» السابق.

وأضاف «تزداد أهمية رياضة الملاكمة، ونعتقد أن تعاوننا سيولد العديد من الفرص المميزة والفريدة من نوعها، ونتطلع للمشاركة في هذا الشغف المتنامي في ».

وتابع سليمان «ستخلق هذه الشراكة فرصاً وذكريات تمتد في حياة كثير من جمهور الملاكمة حول العالم من خلال المسؤولية الاجتماعية التي تشمل برامج «WBC Cares» في المستشفيات ودور الأيتام والمدارس، إضافة إلى البرامج التوعوية مع خبراء في مجالات الإدمان والتنمر والعنف الأسري وصحة العقل».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا