هو وهى / خبرك نت

أنوف الأطفال تقاوم

2024-04-17 03:45:15

أنوف الأطفال تقاوم أسرع من الكبار.. أشارت دراسة بريطانية أجرتها كلية لندن الجامعية ومعهد ويلكوم سانجر إلى أن الأطفال، أقل عرضة من البالغين للإصابة بمرض كوفيد-19 الحاد، لأن الخلايا الموجودة في أنوفهم أفضل في مقاومة الفيروس.

أنوف الأطفال تقاوم كورونا أسرع من الكبار

وعن أنوف الأطفال تقاوم كورونا أسرع من الكبار، تظهر الاختبارات المعملية بحسب ما نشره موقع هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي” أن خلايا الأنف البالغة المتقدمة في السن تحتوي على فيروس أكثر 100 مرة في الأيام القليلة الأولى بعد الإصابة، ويمكن أن يفسر الاكتشاف المعملي سبب إصابة كبار السن بكوفيد-19 بشكل أسوأ، ونادرًا ما يصاب الأطفال بالمرض الشديد.

ويذكر باحثون بريطانيون، أن العلاجات المضادة للفيروسات، يجب أن تكون مخصصة لمختلف الفئات العمرية.

هل الأنف يقاوم كورونا؟

وعن إجابة سؤال هل الأنف يقاوم كورونا؟، يشير الخبراء إلى  الأنف هو أول مكان يدخل فيه فيروس كوفيد 19 إلى الجسم، لذلك أراد العلماء النظر بالتفصيل في ما يحدث داخل ما يسمى بمصنع إنتاج الفيروس، وقام الباحثون بتحليل خلايا من بطانة الأنف لأشخاص أصحاء من ثلاث فئات عمرية مختلفة، أقل من 12 عامًا، ومن 30 إلى 50 عامًا وأكثر من 70 عامًا، ثم قاموا بزراعة الخلايا الأنفية في أطباق…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #أنوف #الأطفال #تقاوم #كورونا
    أنوف الأطفال تقاوم كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا