هو وهى / خبرك نت

بعد إصابة سيف العجوز لاعب فاركو.. أعراض تؤكد قطع الرباط

2024-05-02 18:30:04

أصيب اللاعب سيف العجوز لاعب فاركو بقطع في الرباط الصليبي، حيث أثبتت الأشعة أنه يعاني من قطع الرباط الصليبي للركبة، حيث تعرض أثناء مواجهة فاركو وسيراميكا كليوباترا لإصابة، وتم استبداله بلاعب آخر في المبارة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1/1).

إصابة سيف العجوز لاعب فاركو

ونستعرض ضمن النقاط التالية، أبرز التفاصيل حول أعراض تؤكد قطع الرباط الصليبي، بعد إصابة سيف العجوز لاعب فاركو به.

إصابة سيف العجوز لاعب فاركو –  قطع الرباط الصليبي 

أعراض تؤكد قطع الرباط الصليبي 

ومن جهته، كشف الدكتور أحمد خيري إبراهيم أخصائي جراحة العظام، عن أعراض تؤكد قطع الرباط الصليبي، الأمر الذي يتطلب الفحوصات الطبية اللازمة، بغرض الحماية من مضاعفات المرض، معلنا أن  الشخص يُصاب بورم شديد في مفصل الركبة، وألم لا يتحمله المصاب.

ومن ضمن الأعراض التي تظهر على مصابي قطع الرباط الصليبي، هو عدم استطاعتهم القيام بفرد أو ثني الركبة بالكامل، ومع اختفاء الأعراض، المفصل يكون غير مستقر ويستمر لفترة، حسب ما أكده  أخصائي جراحة العظام.

ولفت طبيب العظام، إلى أن الشخص يُصاب بالتواء في المفصل وألم عند صعود الدرج، أو ممارسة التمارين الرياضية، والإصابة بمشكلة في الغضروف وتآكل في المفصل.

التدخل الجراحي في حالة قطع الرباط الصليبي

وينصح…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #بعد #إصابة #سيف #العجوز #لاعب #فاركو. #أعراض #تؤكد #قطع #الرباط
    بعد إصابة سيف العجوز لاعب فاركو.. أعراض تؤكد قطع الرباط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا