الارشيف / رياضة / بطولات

خالد لطيف: مستحقات فيريرا ضخمة ونتواصل مع المرشحين لخلافته سرًا

أكد خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك، أن قيمة مستحقات مدرب الفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا الضخمة هي السبب في تأخر الإعلان عن إقالته، مشددًا على موافقة على هذا القرار.

وقال لطيف في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش": "مستحقات فيريرا هي التي تعطل إقالته، رقم كبير بالدولار، وبدأنا المفاوضات معه لكي يقلل الشرط الجزائي، لكنه متمسك حتى الآن بحقوقه ونتمنى رحيله بشكل مُشرف".

وأضاف: "فيريرا حقق انجازات كبيرة لنادي الزمالك ولكن إن كان لم يُحالفه التوفيق في الفترة الماضية، فيجب أن يخرج بشكل مُشرف تقديرًا له ولشكل نادي الزمالك".

طالع | الزمالك يعلن رحيل فيريرا وتعيين مدرب محلي

وأردف: "أسامة نبيه تقدم باستقالة أكثر من مرة منذ رحلة وبعد الخسارة أمام الترجي تقدم باستقالته عبر صفحته الرسمية، ولكنه لم يتواصل معنا بشكل رسمي".

واستكمل: "اعتقادي الشخصي أن المدير الفني الأجنبي هو الأفضل، ولابد أن يكون جديدًا على كرة القدم المصرية، وهذا رأيي الشخصي بعيدًا عن مجلس الإدارة".

واستطرد: "أيام قليلة تفصلنا عن خروج مرتضى منصور من سجنه، ونعرف رأيه بشأن فيريرا، ونفس ما وصلنا له الآن سبق وتوصلنا له في وقت أن كان مرتضى منصور متواجدًا، ونفس اسماء المدربين كنا نناقشها".

وأشار: "نتواصل مع المرشحين لخلافة فيريرا بشكل سري وشخصي لتحديد موقفهم من تدريب الزمالك".

وشدد خالد لطيف خلال حديثه على أنه لم يتم طرح ملف الانسحاب من كأس الرابطة.

واختتم: "قبل يوم الأحد سيتم حسم الأمر إذا كان فيريرا مُستمرًا، أم سيتولى إدارة المباراة القادمة مدرب جديد، جمهور الزمالك يعتصر ألما وحزنا، أسهل شيء أن نتنصل من المسؤولية لكن الأصعب أن تواجه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا