الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

رحلة أوروبية.. خطوة جديدة من الهلال لحسم صفقة

كشفت تقارير إعلامية عن خطوة جديدة للهلال لحسم صفقة التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل .

ورحل ليونيل ميسي عن باريس سان جيرمان الفرنسي بعد نهاية عقده، ليصبح الآن لاعبا حرا وسط اهتمام كبير من جانب الهلال لضمه، بجانب برشلونة الذي يسعى أيضا لاستعادة اللاعب.

وحسبما كشفت عنه وكالة الأنباء الفرنسية، فإن نادي الهلال أرسل (الأحد) وفدا رفيع المستوى إلى العاصمة الفرنسية باريس بهدف إتمام التعاقد مع ليونيل ميسي.

وأضافت وفقا للمصادر أن الوفد السعودي يعتزم لقاء والد ميسي ووكيله خورخي، بهدف استكمال الصفقة في أقرب وقت ممكن.

وأشارت إلى أن هناك وفد سعودي في باريس بهدف واحد، وهو العودة بموافقة رسمية من ميسي على العرض السعودي.

وذكرت الوكالة نقلا عن مسؤول آخر: "نحن في المرحلة الأخيرة من الصفقة، وفي حال سير الأمور على ما يرام، فإن ميسي سيوقع على عقده الجديد، وسيكون إعلان الهلال للصفقة قبل نهاية الأسبوع الجاري".

ميسي (35 عاما) وصل إلى باريس قبل موسمين قادما من برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر، لكنه لم يتمكن من مساعدة باريس سان جيرمان على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن صحيفة "عكاظ" ذكرت (الأحد) أنه من المتوقع وصول ميسي إلى في غضون 48 ساعة قبل الإعلان بشكل رسمي عن انضمامه للهلال، لكنها لم تتطرق للقيمة المالية للصفقة أو الراتب المتوقع للاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا