الارشيف / رياضة / بالبلدي

تأهيل وسام في .. وقرار من كولر بشأن لاعبي الأهلي

  • 1/2
  • 2/2

belbalady يُسافر أبو علي إلى غدًا السبت على أن يعود في نهاية الأسبوع بعد قضاء الإجازة مع أسرته، وضع الأهلي برنامج تأهيلي يقوم به اللاعب خلال تواجده في الدنمارك للتعافي من الإصابة.

فريق الأهلي المصري – دوري أبطال أفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات تبدأ غدًا السبت وتنتهي الخميس المقبل بسبب توقف منافسات الدوري المصري.

من المنتظر أن يتعافى وسام من إصابته بشكل كامل قبل المواجهة الأفريقية الهامة القادمة في أدوار خروج المغلوب في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي أبطال أفريقيا، عندما يحل عليه ضيفاً في ملعب “بنجامين مكابا الوطني”، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 29 مارس الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا