الارشيف / رياضة / بالبلدي

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز القاتل على ؟

belbalady وقال بوتشيتيتو في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية، عقب اللقاء” هذه هي كرة القدم، وهذه هي جمالية كأس الاتحاد الإنجليزي، في البداية نحن في الدور قبل النهائي بكل جدارة واستحقاق”.

وعن إطلاق الجماهير صافرات استهجان ضد رحيم ستيرلينج، قال” يجب أن نسانده وندعمه، إنه لاعب مذهل، لديه خبرة تفوق 10 سنوات في البريميرليج، وبكل تأكيد أظن أن إسهامه مع الفريق جيد”.

وأضاف المدرب” لقد كان رحيم غير محظوظاً ببعض اللقطات التي كان يتوجب عليه التسجيل فيها، ولكن نحن فريق واحد ويجب أن يكون الجميع هنا من أجل كل لاعب”.

وواصل بوتشيتينو حديثه” نحن في مرحلة بناء الفريق، وأعرف حقاً كيفية إدارة هذه الفترة، وما يريده الجمهور هو الفوز بالمباراة وهذا ما حققناه، الجمهور بحاجة للثقة بي وبقدرتي على إدارة الفريق بالطريقة التي أراها الأفضل للنادي”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا