رياضة / اليوم السابع

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 9 - 4 - 2024

شهد نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 9/4/2024 العديد من الأخبار الرياضية الهامة، والتي جاء في مقدمتها، الزمالك يعسكر غدا استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى، وإمام عاشور والونش وعمر جابر وسليمان في عزاء محمد مدحت.. صور، ومحمد صبحى يجرى أشعة اليوم للاطمئنان على إصابته.

 

الزمالك يعسكر غدا استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى

يدخل فريق الكرة بنادى الزمالك ، مساء غدا الأربعاء ، معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن ببطولة الدورى.

إمام عاشور والونش وعمر جابر و سليمان في عزاء محمد مدحت .. صور

تواجد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي و عمر جابر و محمود الونش ثنائي الزمالك و أحمد سليمان عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء في عزاء محمد مدحت المعد البدني للزمالك

فحوصات طبية لمصطفى شلبى فى الزمالك

يخضع مصطفى شلبى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى فحوصات طبية وأشعة للاطمئنان على حالته بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا

 

محمد صبحى يجرى أشعة اليوم للاطمئنان على إصابته

 

يخضع اليوم، محمد صبحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى أشعة للإطمئنان على الإصابة التي لحقت به مؤخرا خلال تدريبات الفريق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا