رياضة / صحيفة اليوم

الأخضر تحت23 يختتم معسكر بالفوز على كوريا الجنوبية ودياً

تغلّب المنتخب الوطني تحت 23 عامًا على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 1-0، في المباراة التجريبية التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء على استاد آل نهيان، ضمن المعسكر الإعدادي في ، والمقام ضمن المرحلة الأخيرة من الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، والمؤهلة إلى دورة (باريس 2024).
وشهدت المباراة حضور ومتابعة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة سلطان العنقري، والأمين العام للاتحاد لكرة القدم إبراهيم القاسم، وعضو مجلس الإدارة نعيم البكر.
وجاء هدف "الأخضر" عن طريق اللاعب جهاد ذكري في الدقيقة 72 من مجريات المباراة.
ودخل المدير الفني سعد الشهري اللقاء بقائمة مكونة: محمد العبسي في حراسة المرمى، محمد أبو الشامات، ريان حامد، مشعل الصبياني، زكريا هوساوي، عيد المولد، فيصل الغامدي، أيمن يحيى، أحمد الغامدي، هيثم عسيري، عبدالله رديف.
من جهة أخرى، تغادر بعثة المنتخب الوطني تحت 23 عامًا مساء يوم الخميس إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024.
الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يأتي في المجموعة "الثالثة" ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، المقرر انطلاقها منتصف شهر أبريل الجاري، وإلى جانبه منتخبات ، تايلاند، وطاجيكستان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا