رياضة / صحيفة الخليج

جفارديول يأمل تحطيم مودريتشو ثم الفوز معه بلقب أوروبا

عادي

16 أبريل 2024

12:35 مساء

قراءة دقيقتين

جفارديول يأمل تحطيم مودريتشو ثم الفوز معه بلقب أوروبا

متابعة: ضمياء فالح
يشعر النجم الكرواتي يوسكو جفارديول مدافع مانشستر سيتي بطل السداسية التاريخية باللهفة لتحقيق مجد كروي في بطولة يورو، والتي تستضيفها ألمانيا في الصيف لكنّه يريد أولاً تحطيم حلم زميله في المنتخب لوكا مودريتش (38 عاماً) نجم ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا بآخر موسم مع الريال غالباً.
وحصد مودريتش بعد 12 عاماً مع الريال 5 ألقاب أوروبية، ويريد مسك الختام بلقب سادس على ملعب ويمبلي وأمام مشجعيه السابقين في توتنهام في الأول من يونيو. بيد أنّ جفارديول الذي يستعد للإياب الأربعاء، أمام الريال على استاد الاتحاد له رأي آخر ويقول:«لا أريد هدر وقتي بالحديث عن مهارات وموهبة مودريتش لأنّ الجميع يعرفها لكنه كشخص أفضل منه كلاعب، قائد في أرضية الملعب وهذا هو آخر موسم له في أوروبا وفي المنتخب».
وتابع جفارديول (22 عاماً):«أنا سعيد لأنّ لدي فرصة لمشاركة غرفة الملابس مع مودريتش كقائد وكشخص وبحاجة للاستمتاع بآخر دقائق معه لكن من الممتع أيضاً مواجهة زميلك في المنتخب مع فريقك».
وينتظر سيتي أو الريال بايرن - أرسنال لتحديد هوية الخصم في نصف نهائي المسابقة وجفارديول المنتقل لسيتي في الصيف مقابل 77 مليون إسترليني من لايبزيغ لم يذق طعم لقب أوروبا من قبل. ويقول:«سنواجه الريال ملك أوروبا 14 مرة لكن إن سألتموني سنواجهه بلا خوف، إن كنت خائفاً عليك أن تجلس في المنزل وتشاهد المباراة. نريد الفوز باللقب وفي الطريق إليه عليك هزم الريال».
وسجل جفارديول هدفاً في مباراة الذهاب 3-3 كما سجل في شباك لوتون السبت بالدوري وزميله ومواطنه ماتيو كوفاسيتش، نجم الريال السابق، سعيد أيضاً بأدائه ويقول:«يوسكو سعيد جداً بالحياة في مدينة مانشستر وكلنا يعرف كم هو مذهل وكل ما عليه هو مواصلة التطور. كلانا مرتاح هنا في النادي ويحب اللعب له».
من جهته، دعم البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب الفريق النجم الإنجليزي فيل فودن خريج أكاديمية سيتي للهيمنة على الساحة الكروية في الـ 15 عاماً المقبلة وقال: إنّه واحد من أكبر المواهب التي لعبت بجانبها، يمكنه دخول التاريخ في الـ 15 عاماً المقبلة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/bdzzn27f

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا