الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

السبت.. الاتفاق يرغب مواصلة الانتصارات بنقاط الوحدة

يواجه نادي الاتفاق نظيره نادي الوحدة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد نادي الاتفاق، وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل.
وشهد مباراة الدور الأول من مسابقة دوري روشن للمحترفين، بين نادي الاتفاق والوحدة، انتصار كتيبة المدرب الإنجليزي ستيفين جيرارد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الوحدة.
ويحتل نادي الاتفاق المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد 39 نقطة، بينما يحتل نادي الوحدة المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.
ويرغب نادي الاتفاق في مواصلة الانتصارات، بعد الفوز في الجولة الماضية على حساب نادي بنتيجة هدف نظيف، وذلك من أجل التواجد في المربع الذهبي لمسابقة دوري روشن للمحترفين، والمشاركة في بطولة قارية العام المقبل.
على الجانب الأخر، يبحث نادي الوحدة عن الفوز في مباراة الفريق أمام الاتفاق وتحقيق المفاجأة، وذلك من أجل الهروب من مراكز الهبوط بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال النسخة الحالية.
وخاض نادي الاتفاق أمام نادي الوحدة 95 مباراة، نجح نادي الاتفاق في الانتصار في 47 مباراة، وتعادل الفريقين في 23 مباراة، وفاز الوحدة في 25 لقاء خلال الفترة الأخيرة.
تاريخ مواجهات الاتفاق أمام الوحدة:
خاض: 95 مباراة
فاز الاتفاق: 47
فاز الوحدة: 25
تعادل الفريقين: 23

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا