الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

بدء تنفيذ توجيهات هزاع بن زايد لنقل جماهير العين إلى

أعلن نادي العين بدء تنفيذ توجيهات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين ومجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، الذي أمر بتوفير 3 طائرات خاصة لنقل جماهير النادي إلى لمساندة فريق العين في مباراته أمام الهلال ، الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

يتطلع «الزعيم» للتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه بعد 2003 و2005 و2016، وذلك بعد فوزه ذهاباً على الهلال 4-2.

وأعرب الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، عن شكره وتقديره لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، على الرعاية السامية والدعم السخي للنادي من أجل تحقيق طموحاته في التمثيل المشرف لكرة القدم الإماراتية بالبطولة الآسيوية.

ووجه رئيس اللجنة التنفيذية، شركة نادي العين للاستثمار بالعمل على تجهيز الترتيبات اللازمة لتنظيم رحلات الطيران الخاصة بجماهير نادي العين إلى ، والتنسيق مع نادي الهلال لشراء كافة التذاكر المخصصة للأمة العيناوية في استاد المملكة أرينا، والبدء في إجراءات تسجيل الراغبين في السفر لمساندة ممثل الوطن عن طريق مكتب شؤون الجماهير.

وامتدح الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، مردود اللاعبين في مباراة الذهاب أمام الهلال، مؤكداً: جميع أعضاء الفريق يدركون جيداً أن المهمة في هذه المرحلة من المسابقة الأقوى للأندية الأبطال على مستوى القارة الآسيوية لم تنته، لأن الفريق تنتظره مواجهة مهمة وحاسمة في الرياض ولن تكون سهلة بكل تأكيد وثقتنا كبيرة في الفريق على متابعة نتائجه المشرفة بدوري الأبطال.

من جهته، أكد محمد بن ثعلوب الدرعي، عضو مجلس الشرف رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، أن الشركة باشرت تنفيذ توجيهات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، بتوفير 3 طائرات خاصة لنقل جماهير النادي إلى السعودية.

وقال: «إن مؤازرة جماهير نادي العين وكل محبي ممثل في البطولة القارية في إطار الروح الرياضية، أثرت كثيراً في النتيجة الإيجابية في جولة الذهاب، تتويجاً لرعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، لتحقيق تطلعات الرياضة الإماراتية التي تحظى باهتمام ودعم القيادة الرشيدة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا