الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

الزوراء يواصل نجاحاته في الدوري العراقي

عادي

24 أبريل 2024

12:23 مساء

قراءة دقيقتين

الزوراء يواصل نجاحاته في الدوري العراقي

الزوراء يواصل نجاحاته في الدوري العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
واصل فريق الزوراء نجاحاته في مباريات دوري نجوم لكرة القدم بعد أن حقق فوزاً كبيراً على ضيفه فريق نفط البصرة 3 – 0، في المباراة التي احتضنها ملعب الزوراء الدولي في العاصمة بغداد، وهي ضمن منافسات الجولة 23 من المسابقة.
نجح الزوراء في فرض تفوقه على ضيفه وأضاع لاعبوه بعض الفرص السهلة، بينما أهدر أحد محترفي فريق نفط البصرة فرصة غريبة عندما واجه المرمى وهو فارغ من حارس مرمى الزوراء علي فيصل الذي أخطأ في إبعاد الكرة وبدلاً من وضع الكرة في الشباك سددها نحو الخارج.
سجل أهداف الزوراء المحترف جون كريستوفر وحسن عبد الكريم «قوقية» ومراد محمد في الدقائق 42 و69 و90+2.
ورفع الزوراء رصيده إلى 40 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد نفط البصرة الذي قاده لأول مرة المدرب الأردني هيثم الشبول عند 21 نقطة في المركز 17.
وتمكن فريق القاسم من فرض التعادل على مضيفه فريق الكرخ بهدف قاتل، لتنتهي المباراة 1 -1.
وشهدت المباراة التي أقيمت في ملعب «الساحر أحمد راضي» في بغداد الكثير من الإثارة والندية، حيث تدخلت تقنية الفيديو في أكثر من حالة مثيرة للجدل.
سجل هدف الكرخ المحترف داوودا في الدقيقة 23، إلا أن لاعب القاسم سيف رشيد نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90+4. ليرفع الكرخ رصيده إلى 24 نقطة في المركز 14، بينما أصبح رصيد فريق القاسم 17 نقطة في المركز 18.
وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة فريق النجف مع ضيفه فريق أمانة بغداد التي جرت في ملعب النجف الدولي.
سجل هدف أمانة بغداد المحترف فلورينت ديدير في الدقيقة 33، بينما سجل هدف التعادل للنجف اللاعب محمد قاسم في الدقيقة 45+4.
ورفع النجف رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع، كما رفع أمانة بغداد رصيده إلى 15 نقطة في المركز 19.
وقال حبيب جعفر، المدرب المساعد لفريق أمانة بغداد: «قدمنا شوط أول مميزاً، واستطعنا التقدم بهدف، لكن بخطأ من حارس مرمانا سجل فريق النجف هدف التعادل، ونحن دائماً ما نتلقى الأهداف بأخطاء دفاعية أو من قبل حراس المرمى».
وأضاف، «نعمل على استقرار الفريق، والحفاظ على المستوى المتصاعد، حيث هدفنا الرئيسي هو كسب النقاط من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2wessmns

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا