الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

غيابات الهلال عن مباراة الفتح في دوري روشن ـ

يغيب أكثر من لاعب من نادي الهلال، عن مباراة الفتح، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام علي ملعب المملكة أرينا مساء غدا الجمعة علي ملعب المملكة أرينا.
وسيغيب عدد من الاعبين عن المباراة، علي رأسهم سالم الدوسري، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة العين الأخيرة، في مسابقة دوري أبطال أسيا، بالإضافة إلي المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الذي يخوض المرحلة الأخيرة في التأهيل للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.
علي الجانب الأخر، سيتغيب حبيب الوطيان، للتأهيل من الإصابة التي لحقت به في الرباط الصليبي، ونيمار جونيور، الذي يخوض المرحلة الثانية من التأهيل للتعافي من الإصابة.
وتقام مباراة الهلال أمام الفتح، في تمام السادسة مساء غدا الجمعة علي أرضية ملعب المملكة أرينا، وسط رغبة من جانب الجهاز الفني واللاعبين، في الانتصار للعبور إلي الدور القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا