الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

تحت أنظار مانشيني.. أولمبي الأخضر يودع كأس آسيا على يد أوزبكستان


تلقى الأخضر الأولمبي الهزيمة على يد نظيره الأوزبكي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة المقامة في قطر.
وبتلك الهزيمة يودع الأخضر الأولمبي بطولة كأس آسيا، بالإضافة إلى فقدان فرصة الصعود إلى أولمبياد باريس 2024.
شهدت المباراة تواجد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، الذي حرص على الحضور من أجل مؤازرة المنتخب الأولمبي في مباراته ضد أوزبكستان.
سجل الهدف الأول اللاعب خسين نورشاييف بالدقيقة (45+2) من زمن المباراة، بعد تمريرة زميله أبوسبيك فايزوليف الذي وضعه في مواجهة مع الحارس، ليضعها في المرمى.
وحصل أيمن يحيى على الإنذار الثاني والكارت الأحمر بالدقيقة (70) من زمن المباراة، بعد تدخل عنيف على لاعب المنتخب الأوزبكي.
وأضاف عمرالي راخموناليف بالدقيقة (84) من عمر المباراة، بعد متابعة لتسديدة زميله، حيث تصدى لها حارس الأخضر لتعود إلى عمرالي الذي يضع الكرة في المرمى برأسه.
وحاول الأخضر في أكثر من فرصة عن طريق أحمد الغامدي وعبد الله رديف، تسجيل هدف من أجل تقليص الفارق، ولكن المباراة انتهت بفوز أوزبكستان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا