الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

غدا في يلو.. القادسية يستدرج القيصومة.. والخلود يضرب موعداً مع الترجي

يواجه نادي القادسية نظيره نادي القيصومة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي تقام علي أرضية ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، وتنطلق أحداث المباراة في تمام السابعة إلا خمس دقائق.
ويدخل القادسية اللقاء باحثا عن تحقيق الانتصار، من أجل الاقتراب خطوة من العودة إلي مسابقة دوري روشن للمحترفين الموسم المقبل، بينما يتطلع القيصومة إلي الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الفريق أمام القادسية.
ويحتل نادي القادسية المركز الأول بجدول ترتيب دوري يلو للمحترفين، برصيد 60 نقطة، بينما يحتل نادي القيصومة المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة.
وتقام المباراة الثانية، بين نادي الخلود والترجي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، وتقام المباراة علي أرضية ملعب نادي الحزم، في تمام السابعة والربع.
ويبحث نادي الخلود خلال مباراة الترجي، عن تحقيق الفوز، من أجل العودة إلي طريق الانتصارات من جديد، بعد الهزيمة الأخيرة، التي تلقاها أمام نادي العروبة والذي خطف المركز الثاني منه خلف القادسية المتصدر، بينما يتطلع الترجي للحفاظ علي فرصه في البقاء في يلو.
ويحتل نادي الخلود المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 51 نقطة، بينما يحتل نادي الترجي المركز الأخير برصيد 19 نقطة.
وتختتم مباريات يوم الثلاثاء، بمباراة بين البكيرية والجبلين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، وتقام المباراة علي أرضية ملعب نادي البكيرية في تمام التاسعة إلا عشر دقائق.
ويدخل الفريقين اللقاء باحثين عن تحقيق الانتصار في لقاء الثلاثاء، حيث يتطلع البكيرية للهروب من مراكز الهبوط، بينما يبحث الجبلين عن تحسين مركزه في جدول ترتيب دوري يلو.
ويحتل نادي الجبلين المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة دوري يلو للمحترفين برصيد 43 نقطة، بينما يحتل البكيرية المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا