الارشيف / تكنولوجيا / مصر اليوم

ريلمي تطلق GT Neo5 SE بسعر معقول وإمكانيات رائدة

تستعد شركة "ريلمي" لإطلاق هاتفها الذكي الجديد Realme GT Neo5 SE مع باقة من المميزات أولها وأهمها الشحن السريع بقوة 100 وات مع التقنية المبتكرة الجديدة في البطاريات. 

وفقا لتقرير موقع gizmochina التقنين سيكون الهاتف الجديد بمثابة نقطة محورية وعلامة فارقة في هواتف الشريحة المتوسطة المدى، لأنه يأتي بإمكانياته كانت سابقا تقدم في الهواتف الفلاج شيب فقط، وبالتالي سيكون Realme GT Neo5 SE بداية لتغيير شامل في الأجهزة متوسطة المدى.

كشف التقرير أن هاتف ريلمي الجديد Realme GT Neo5 SE سيكون من بين الأجهزة متوسطة المدى الأولى التي تقدم بشحن بقوة 100 وات وبالتالي تتيح هذه الميزة شحن سريع جدا للمستخدمين، كما يدمج ريلمي الجديد تقنية جديدة "تعمل على تحسن مخرجات في بطارية الليثيوم" وبالرغم من عدم إعلان العلامة التجارية رسميا عن كيفية عمل هذه التقنية، إلا أنها تشير إلى نهج مختلف ومبتكر لتحسين كفاءة البطارية وأدائها.

وفقًا لآخر التسريبات من مصادر موثوقة سيتم تجهيز الهاتف بمعالج من كوالكوم شريحة Snapdragon 7+ من الجيل الثاني التي أعلنت عنها الشركة مؤخرا من السلسلة السابعة المخصصة للهواتف متوسطة المدى، كما تعد رسلمي عملائها بأداء رائع ومختلف مع   Realme GT Neo5 SE الجديد واصفة إياه بأنه "استثنائي"، متجاوزًا منافسيه في الاختبارات المعيارية. 

يعمل الموبايل الجديد من  ريلمي  بنظام تشغيل أندرويد 13 مع ذاكرة وصول عشوائي  8 ، ويتميز بشاشة عرض OLED تقدم جودة 1.5K، حجم 6.74 بوصة ومعدل تحديث مرتفع 144 هرتز، مع درجة سطوع 1450 شمعة لكل متر مربع، تقدم دقة وضوح 1240 x 2772 ، مع كثافة بيكسلات 451 نقطة لكل بوصة.

يتضمن إعداد كاميرات Realme GT Neo5 SE مستشعر رئيسي  بدقة 64 ميجابكسل (عدسة  OV64M) و ثانية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، مع فلاش ليد وميزة التعرف التلقائي على الوجوه والزووم الرقمي والفلاش التلقائي.

لعشاق صور السيلفي ، تتميز الكاميرا الأمامية بعدسة واسعة دقة 16 ميجابكسل ، مما يضمن صورًا واضحة ونقية. سجل موقع Geekbench ML المعياري 390 نقطة لـ Realme GT Neo5 SE ، مما يؤكد الأداء الرائع للجهاز. هذه النتيجة أعلى من أداء شريحة ميدياتك Dimensity 8200 وقابلة للمقارنة مع Dimensity 9000. 

يحزم الهاتف بطارية مدمجة تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 100 وات.

من المتوقع أن يتم إصدار Realme GT Neo5 SE (طراز RMX3700) في أوائل الشهر المقبل.

 

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ريلمي تطلق الهاتف الأسرع في العالم

ريلمي تطلق رسميًا هاتف Realme 10 Pro Coca-Cola

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا