الارشيف / تكنولوجيا / الخليج 365

تكنولوجيا: اعرف الطريقة الرسمية لتحميل الأغانى من SoundCloud

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

2551391bb3.jpg

شكرا لقرائتكم خبر عن تكنولوجيا: اعرف الطريقة الرسمية لتحميل الأغانى من SoundCloud والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - يقدم SoundCloud لفنانيه خيار جعل أغانيهم قابلة للتنزيل لأولئك الذين لديهم حساب SoundCloud، مجانًا أو غير ذلك، والميزة لا تخلو من القيود، إلا إذا كنت تدفع مقابل الخدمة، حيث يمكنك تنزيل ألبومات كاملة من كبار الفنانين.

وفيما يلى كيفية القيام بذلك

الخطوة 1: لتنزيل أغنية معتمدة من الفنان من SoundCloud، إذا كنت تستخدم متصفحًا، فتأكد أولاً من تسجيل الدخول إلى حساب SoundCloud الخاص بك، بعد ذلك ما عليك سوى الضغط على الزر الذي يحمل علامة "تنزيل" الموجود أسفل الموجة الصوتية للأغنية.

الخطوة 2: يمكنك أيضًا العثور على خيار التنزيل في القائمة المنسدلة المسماة المزيد، و إذا كان مفقودًا فذلك لأنه لم يتم وضع علامة عليه باعتباره متاحًا للتنزيل بواسطة المنشئ.

 

الخطوة 3: إذا كنت تريد تنزيل الأغاني من SoundCloud إلى جهاز محمول باستخدام SoundCloud، فإن الطريقة الوحيدة حاليًا للقيام بذلك هي باستخدام حساب SoundCloud Go بقيمة 5 دولارات شهريًا أو حساب SoundCloud Go+ بقيمة 10 دولارات شهريًا والذي يمكنك الحصول عليه من سوند كلود دوت كوم .

 

الخطوة 4: يمكن لأعضاء هذه الخدمات تنزيل ألبومات كاملة من قوائم التشغيل على أجهزتهم المحمولة للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال، ما عليك سوى الضغط على أيقونة التنزيل (السهم الصغير لأسفل) بجوار المسار أو قائمة التشغيل التي تريدها.

 

الخطوة 5: يمكنك أيضًا تنزيل مكتبة الإعجابات وقوائم التشغيل بالكامل للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال أيضًا، من خلال الانتقال إلى الإعدادات > التنزيلات ، ثم تشغيل التنزيل تلقائيًا ، هنا يمكنك أيضًا ضبط جودة التنزيل، وضبطه للتنزيل عبر Wi-Fi فقط ، وقم أيضًا بإزالة جميع التنزيلات الخاصة بك.

 

يمكنكم متابعة أخبار و العالم من موقع كلمتك عبر نيوز

محررين الخليج 365

محررين الخليج 365

فريق تحرير موقع 365 هو فريق متخصص في اخبار كرة القدم العربية والعالمية والدوريات الاروبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخليج 365 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخليج 365 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا