الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

أيمن عزب عن إطلاق “المتحدة” برنامجا لاكتشاف مواهب التمثيل: كانت

 قال الفنان أيمن عزب، عضو نقابة المهن التمثيلية، إن كانت في حاجة منذ فترة طويلة لتقديم برنامج تجارب أداء يساهم في اكتشاف مواهب حقيقية في التمثيل. 

عزب ثمن جهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الإصرار على دعم الشباب بكافة المجالات، وخاصة المجال الفني، مؤكدا أن إطلاقها برنامج لاكتشاف مواهب التمثيل يؤكد على مدى اهتمام الدولة بالشباب وعمها لهم. 

أضاف أن ما يميز الشركة المتحدة والبرامج التي تقدمها لاكتشاف المواهب هو الدعم والرعاية لهذه المواهب بعد انتهاء البرامج، متابعا أن الشركة المتحدة لديها وعي كبير ومسؤولية وطنية كبيرة تجاه الشباب والموهوبين، كما أنها تملك رؤية وخططا مستقبلية لتقديم شيء يليق بمكانة مصر وبصورة مشرفة، وتقديم مثل هذه البرامج سينعش الساحة الفنية في مصر السنوات القادمة، ويؤكد على أهمية القوى الناعمة ومدى تأثيرها في حركة الوعي التي تقودها الدولة.

الشركة المتحدة تطلق أكبر برنامج تجارب أداء 

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إطلاق أكبر تجارب أداء؛ لاكتشاف الوجوه الجديدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة وتم فتح باب التقديم في البرنامج من وحتى 15 مايو المقبل.

و قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي- العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنه ستتاح…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا