الارشيف / تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

تكشف عن سماعتها اللاسلكية TiinLab

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة عن سماعتها اللاسلكية الجديدة Honor TiinLab، التي تنتمي إلى فئة السماعات المفتوحة Open-Back، لذا فإن السماعة مصممة لكي تساعد في إبقاء الأذن مفتوحة، مما يسمح لمستخدميها بالبقاء على دراية بالمحيط الخارجي من حولهم دون عزل تام.

ويفضل بعض المستخدمين ذلك النوع من السماعات اللاسلكية؛ لأنها تمنحهم شعورًا أكثر بالراحة، وتجربة استماع طبيعية، وإن كانت لا تعزل الضوضاء المحيطة في أثناء الاستماع.

وتتصل السماعة بالأجهزة عبر تقنية بلوتوث 5.3، لتوفير اتصال مستقر كما تدعم ترميزات الصوت المتقدمة مثل AAC للحصول على صوت عالي الجودة.

وتحتوي سماعة هونر Honor TiinLab على مكبر صوت قياسه 13.4 ملم، وميكروفون مزدوج يعمل مع نظام حجب الضجيج القائم على الذكاء الاصطناعي AI من أجل إجراء مكالمات واضحة.

ويمكن التحكم في السماعة عبر ضبط الأوضاع المختلفة للصوت من خلال Honor Smart Space، وهو تطبيق مجاني تتيحه هونر للأجهزة المحمولة.

وتتميز السماعة بميزة مقاومة الماء والعرق بمعيار IP54، مما يجعلها مناسبة للتمارين الرياضية، كما أنها ذات وزن خفيف للغاية، إذ تزن كل سماعة على حدة 6.8 جرامات فقط.

وفيما يتعلق بعمر البطارية، تزعم هونر أن السماعة يمكنها أن تصمد حتى 10 ساعات من التشغيل المستمر. ومع علبة الشحن، يصل عمر البطارية الإجمالي إلى 40 ساعة.

وتتوفر سماعة Honor TinLab باللون الأسود والذهبي، وستتيحها هونر للبيع بسعر يقل عن 100 دولار أمريكي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تابعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا