فيديو / صحيفة اليوم

تركي آل الشيخ: نستهدف جذب العالم بفعاليات متنوعة وفريدة في "موسم "

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، توقيع شراكة رسمية بين موسم والمجلس العالمي للملاكمة (WBC).
وأكد آل الشيخ خلال هذه المناسبة، أن هذه الشراكة تأتي امتدادًا للجهود التي يبذلها موسم الرياض في الوصول بقطاع الترفيه في المملكة إلى ما يطمح له الجميع، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة سيكون لها أثر كبير في لعبة الملاكمة، إذ تُعد WBC إحدى أهم وأعرق المنظمات الرسمية في عالم الملاكمة.
وأضاف آل الشيخ: "موسم الرياض يهدف إلى جمع الناس معًا من كل أنحاء العالم، من خلال مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والفريدة، وسيصنع هذا التعاون مع أحد أهم المنظمات في الملاكمة فرصة لاستقطاب اهتمام أوسع من قبل الجمهور العالمي.

أكبر الفعاليات الترفيهية

وقال رئيس المجلس العالمي للملاكمة ماوريسيو سليمان: "يسعدنا الترحيب بموسم الرياض شريكًا رسميًا جديدًا للمجلس العالمي للملاكمة".


وأضاف: "موسم الرياض حدث ضخم يُعد من أكبر الفعاليات الترفيهية عالميًا، وارتبطت رياضة الملاكمة مؤخرًا به، إذ أصبحت الرياض معترفًا بها عالميًا كعاصمة لرياضة الملاكمة، بعد أن أقيمت 3 نزالات مثيرة خلال موسم الرياض السابق".

فرص مميزة وفريدة

وتابع سليمان: "تزداد أهمية رياضة الملاكمة، ونعتقد أن تعاوننا سيولد العديد من الفرص المميزة والفريدة من نوعها، ونتطلع إلى المشاركة في هذا الشغف المتنامي في ".
وأردف: "ستخلق هذه الشراكة فرصًا وذكريات تمتد في حياة كثير من جمهور الملاكمة حول العالم من خلال المسؤولية الاجتماعية التي تشمل برامج WBC Cares في المستشفيات ودور الأيتام والمدارس، بالإضافة إلى البرامج التوعوية مع خبراء في مجالات الإدمان والتنمر والعنف الأسري وصحة العقل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا