عرب وعالم / اليوم السابع

والكويت تبحثان سبل تعزيز التعاون العسكرى

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة ، الفريق الركن خالد درج الشريعان، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.

وجرى خلال اللقاء عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول المستجدات والقضايا ذات الصلة بالشأن العسكري والأمني.

وأكد الجانبان أهمية تعزيز مجالات التعاون المشترك وتطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة، ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا