بحث عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الخميس، مع وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.
وجرى خلال اللقاء، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية (بنا)، التأكيد على أهمية استمرار تعزيز أطر التعاون والتنسيق المثمر والعمل المشترك على المستويين الاقتصادي والدفاعي بصفه خاصة.
كما تم بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر بشأنها والمساعي المبذولة تجاهها لتحقيق الأمن والاستقرار، حيث جرى التأكيد على أهمية الالتزام بمذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وما تجسده من نهج حكيم يغلّب لغة الحوار والدبلوماسية سبيلًا لمعالجة قضايا المنطقة والسلم والأمن الدوليين.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
