الارشيف / عرب وعالم / خبرك نت

أوباما قلق جداً من نهاية كارثية لبايدن أمام ترامب

كشف تقرير صحفي جديد، أن الرئيس السابق، باراك أوباما «يخشى بشدّة»، خسارة جو ، أمام ترامب، وأن أوباما بات يتدخل شخصياً لنقل النصائح، وتوجيه حملة بايدن لمنع خسارته المحتملة أمام ترامب، فيما أصدر قاض في نيويورك يتولى النظر في قضية دفع ترامب أموالاً لشراء تكتّم ممثلة جمعته علاقة بها (ستورمي)، قراراً يمنع فيه المدّعى عليه من الإدلاء بتصريحات علنية ضد أشخاص على صلة بالمحاكمة.

ومع اقتراب الانتخابات، يجري بايدن مكالمات منتظمة مع الرئيس السابق باراك أوباما، لمتابعة السباق، كما يجري خاصة به مع جيفري زينتس، كبير موظفي البيت الأبيض، وكبار مساعديه في حملة بايدن لوضع استراتيجية ونقل النصائح، وفقاً لتقرير جديد من نيويورك تايمز. ويوضح هذا المستوى من التدخل، دعم أوباما لبايدن، ولكنه يوضح أيضاً ما وصفه أحد كبار مساعديه بأنه «قلق أوباما البالغ من أن بايدن قد يخسر أمام الرئيس السابق دونالد ترامب»، وفقاً للصحيفة، ما يمثل «كارثة حقيقية» بالنسبة للحزب الديمقراطي. وقال المساعد إن أوباما كان قلقاً «دائماً» بشأن خسارة بايدن. وأضاف المساعد أنه مستعد «للتغلب على ذلك» جنباً إلى جنب مع نائبه السابق في انتخابات يمكن أن تحسم وفقاً لهوامش ضئيلة في عدد قليل من الولايات، بحسب الصحيفة. يذكر…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا