عرب وعالم / اسواق الاخبارية

الإختبارات النهائية 1445 .. التعليم تكشف عن جدول اختبارات الفصل الثالث

  • 1/2
  • 2/2

تسأل العديد من الطلاب وأولياء الأمور  في المملكة العربية على مدار الساعات القليلة الماضية الإثنين الموافق 15 أبريل 2024، الموافق 6 شوال 1445 هجريا، عن الإختبارات النهائية.

إعلانات

وسعي أولياء الأمور والطلاب، معرفة موعد بدء الإختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي، من أجل الاستعداد لبدء المذاكرة وتظهيز أنفسهم للامتحانات.

الإختبارات النهائية

الإختبارات النهائية

في هذا السياق أصدرت وزارة التعليم السعودية بيانًا هامًا نشرته على الحساب الرسمي لها بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة إكس، حول كافة التفاصيل بشأن الإختبارات النهائية.

إعلانات

وأكدت وزارة التعليم السعوية أنه موعد بدء الإختبارات النهائية يوم 4 من شهر يونيو لسنة 2024 الموافق 27 من ذو القعدة 1445هـ، مما يعني أن هناك أكثر من شهرين على بدء الامتحانات مما ييعني أن الطلاب أمامهم فرصة للاستعداد للامتحانات.

إعلانات

جدول اختبارات الفصل الثالث

في سياق متصل كشف الوزارة عن جدول اختبارات الفصل الثالث حيث تبدا امتحانات النصفية يوم 12 من شهر شوال بينما تبدأ الامتحانات الشفهية والعملية من  20 ذو القعدة 1445هـ.

وتوجهت وزارة التعليم بضرورة حضور الامتحانات الشهرية التي تبدأ من 20 ذو القعدة، وتستمر حتى 25 مايو، كما حددت الوزارة أن يوم 27 من ذو القعدة هو أول أيام الامتحانات النهائية وتستمر لمدة خمس أيام، وعلى الجميع حضور هذه الاختبارات دون عذر للغياب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا