عرب وعالم / الطريق

عاصفة تضرب .. والأمطار تغرق مطار دبي الدولياليوم الثلاثاء، 16 أبريل 2024 05:53 مـ

أوضحت فيديوهات تم نشرها على منصات التواصل الاجتماعي غرق مطار دبي الدولي بالأمطار والسيول، مما أدى إلى عدم القدرة على تحرك التيارات أو القيام بالرحلات الجوية.
حيث تتعرض ، اليوم الثلاثاء، لعاصفة جوية قوية وهطول أمطار وسيول كبيرة، تسببت في إغراق الشوارع والمطارات وإغلاق الطرق وتعطيل المصالح العامة والخاصة.
ومنذ قليل، أعلن مطار دبي الدولي تحويل الرحلات القادمة والتي من المقرر وصولها هذا المساء حتى تتحسن الظروف الجوية السيئة، علما بأن الرحلات المغادرة مستمرة كالمعتاد.
ووفقا لمطار دبي الدولي، عبر حسابه على منصة إكس، أن هذا الإجراء يأتي بشكل مؤقت بسبب الظروف الجوية السيئة التي تتعرض لها الإمارات.
وأعلنت خدمات الطوارئ في الإمارات، إغلاق العديد من الطرق التي غمرتها المياه في أبو ظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة، كما تأخرت وألغت العديد من الرحلات الجوية في مطار دبي الدولي بسبب الأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية والرياح القوية التي ضربت دولة الإمارات.
وبدأ هطول الأمطار، وهو أمر نادر في المنطقة القاحلة، ومن المتوقع أن يستمر حتى الأربعاء، بحسب المركز الوطني للأرصاد الجوية في الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا