الارشيف / منوعات / بالبلدي

بدون سابق إنذار.. نصائح زوجية لتفادى الجفاف العاطفى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

belbalady.net مسلسل بدون سابق إنذار من المذاعة على شبكات قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن دراما رمضان 2024، وهو بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، وهو اجتماعي يسلط الضوء على الحياة الزوجية وبعض التصرفات التي يرتكبها بعض الازواج وتؤدى لتفاقم المشاكل، لذا تواصلنا مع شيماء استشاري العلاقات الأسرية وتعديل السلوك، والتى أشارت إلى بعض النصائح الهامة التي تساعد الزوج على تفادي الوقوع في أي خطأ يؤثر بشكل سلبى على العلاقة الزوجية.

 

الالتفات إلى التفاصيل:

قالت عراقي في حديثها لـ "":" الركود في الحياة الزوجية وعدم سريان المودة والحب بسبب عدم الاهتمام والإهمال بين الزوجين ولذلك من المهم الالتفات إلى تفاصيل الزوجين وخاصة الزوجة في حالة تغير شكلها أو تغير لون شعرها مما يجعلها تشعر بالاهتمام بها، وخاصة أن كل تغير تحدثه في شكلها يكون لأجل زوجها ولفت نظره إليها".

الكلمات الجميلة والثناء على شكل الزوجة:

وتابعت:"الكلمات الجميلة والثناء على شكل الزوجة يعزز من ثقتها بنفسها وشعورها بأنها مرغوبة من زوجها طوال الوقت ولذلك فالكلمة الحلوة من الزوج تجعل الزوجة في غاية السعادة وتطيل من فترة الحب بين الزوجين".

ابتعد عن الاهمال:

وأردفت:" الحذر من الثناء على إحداهن واهمال الزوجة فقد يلتفت الزوج إلى اخته أو بناته مثلا ويثنى على شكلها ومظهرها ويهمل زوجته مما يجعل مشاعر الغيرة تتولد بينهما ولذلك يجب مراعاة الزوجة و الإعتناء بها".

المشاركة في أدق التفاصيل:

وتؤكد:" شاركها تفاصليها وأعطى رايك في اختيار لون شعرها أو أي تغير بالزوجة مما يجعلها تشعر بالاهتمام وإحساسها بأن الزوج يرغب أن تكون زوجته الأجمل يعزز من تقديرها لذاتها ويدفعها للإهتمام بحياتهما الزوجية ".

 

البعد عن كل مايسبب جفاف عاطفي:

وقالت:" عدم الإكتراث واللامبالاة التي يظهرها الزوج حين تغير الزوجة في نفسها أو ترتدى أي ثياب جديد يجعلها تشعر بالإحباط ويحدث جفاف عاطفي مع الوقت بينهما فقد يكون نسيانه للمناسبات الخاصة بينهما سببا أو عدم الاهتمام بمظهره يشعر الزوجة بعدم الراحة فنظرة الإعجاب التي تبديها الزوجة لزوجها الذى يهتم بتفاصيله وتهذيب مظهره دافع للحب المستمر وعدم الاشمئزاز من قبل الزوجة حين يهمل الرجل شكله ومظهره".

87a88a5a6f.jpg

 

WhatsApp Image 2024-02-18 at 6.36.29 PM-4
مسلسل بدون سابق إنذار

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا