الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

يحتفل بزفاف نجل شقيقه في قصره .. شاهدوا بالفيديو

احتفل الفنان ، بحفل زفاف نجل شقيقه الوحيد وذلك في قصره الخاص الذي يقع على طريق الإسكندرية الصحراوي، وذلك في أجواء ساحرة بحضور عدد من أفراد العائلة وعدد من الضيوف القليل، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

حفل زفاف نجل شقيق عمرو دياب

فيما احتفل الهضبة بحفل زفاف نجل شقيه الوحيد، بحضور كل من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وعدد من نجوم الفن، بينما حرص نجل الهضبة عبد الله، على حضور حفل زفاف ابن عمه، وقادما من العاصمة البريطانية لندن.

لفت حفل زفاف نجل شقيق الهضبة أنظار الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة الماضية، وقام بالاحتفال بزفاف ابن شقيقه الصغير داخل قصره الأمر الذي تسبب في إثارة العديد من التساؤلات بين الجمهور حول مكان قصره.

إعلانات

مكان قصر الهضبة

قصر الهضبة يقع على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، في عزلة بعيدًا عن ضجيج القاهرة، والذي يعتبر تحفة فنية مميزة، وتم استخدام حديقته كثيرًا في تصوير مشاهد من أغانيه.

إعلانات

كما لن يمتلك الضهبة أشقاء سوى عماد، الذي يصغره بعام ونصف فهو من مواليد 1963، ولديه ولدين وهما عبدالرحمن وظهر مع عمه عمرو دياب فى كليب وياه عام 2009 والثاني عمر يعمل حاليا مع عمه فى شركة ناي التى تنتج أعماله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا