الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

يوثق لحظة مقتل بلوغر عراقية في سيارتها

عادي

27 أبريل 2024

12:24 مساء

قراءة دقيقة واحدة

يوثق لحظة مقتل بلوغر عراقية في سيارتها

وثقت مراقبة في أحد شوارع العاصمة العراقية بغداد، ظهور شخص مجهول الهوية يستقل دراجة نارية، ثم إقدامه على قتل البلوغر غفران مهدي سوادي الملقبة بـ «أم فهد»، في منطقة شرق زيونة.
وظهر المسلح على دراجة نارية، ثم ترجّل واختبأ خلف سور، قبل أن يهمّ متوجهاً نحو سيارة، حيث فتح الباب وأفرغ رصاص مسدس في رأس من بداخلها، ليتبين لاحقاً أن الضحية كانت البلوغر المشهورة، فيما أصيبت مساعدتها بجروح بليغة.
وفتحت أجهزة الأمن العراقية تحقيقاً في الواقعة، وذكر بيان مقتضب لوزارة الداخلية العراقية، السبت، أنه تم تشكيل فرق عمل مختصة لمعرفة ملابسات مقتل امرأة معروفة على شبكات التواصل على يد مجهولين، بحسب وكالة الأنباء العراقية «واع».
يذكر أنّ مؤثرة «تيك توك» الشهيرة كان قد حُكم عليها في شباط/فبراير 2023 بالسجن 6 أشهر، بسبب محتوى اعتُبر «غير لائق» على شبكات التواصل الاجتماعي.
واكتسبت «أم فهد» التي يُتابعها عشرات الآلاف من مستخدمي َي «تيك توك» و«إنستغرام»، شهرة من خلال نشرها فيديوهات وهي ترقص على أنغام الموسيقى.

This is a Twitter Status

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/cy87w4v8

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا