الارشيف / فن / خبرك نت

“MBC1” تشوق الجمهور بفيديو جديد لبرنامج “الليلة دوب” تقديم ح


07:21 م


الثلاثاء 23 أبريل 2024

كتب – معتز عباس:

تنطلق الحلقة الأولى من برنامج “الليلة دوب” في العاشرة مساء غدًا الأربعاء بتوقيت على قناة MBC1، وهي التجربة الأولى للفنان في تقديم البرامج التلفزيونية.

نشرت قناة MBC1، جديد للبرنامج عبر الصفحة الرسمية على موقع “انستجرام”، وعلقت: “انتظرونا مساء كل أربعاء مع برنامج الليلة دوب that’s my jam عند العاشرة بتوقيت السعودية على MBC1”.

ويجتمع كوكبة من الفنانين ونجوم العالم العربي في برنامج “الليلة دوب”، مع النجم حسن الرداد، وهو النسخة المعربة من البرنامج الشهير “That’s my Jam”، الذي قدمه جيمي فالون، وبدأ عرض في نهاية العام 2021 على شبكة NBC العالمية، وسيُعرض على MBC1 و”MBC ”.

قُدم البرنامج في نسخ عدة وتمتلك حقوقه شبكة NBC العالمية ويوزّع حول العالم من خلال ستديوهات UNIVERSAL الدولية، وهو يشكّل مساحة للقاء نجوم من العالم العربي في رحلة تنافس غنائية فيها الكثير من المرح وتحديات تختبر معلوماتهم الموسيقية، وسرعة بديهتهم وتبرز مواهبهم الفنية، وسيكون الفائز في ختام كل حلقة، الفريق الذي اجتاز التحديات جامعاً أكبر عدد من النقاط.

يُعرض برنامج “الليلة دوب- That’s my Jam” على MBC1، كل أربعاء الساعة 10:00 مساء بتوقيت ، 09:00 مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا