الارشيف / العاب / IGN

سيتيح لك قريبًا مقاطع أسلوب اللعب للمساهمة في قسم Community Game Help

تخطط شركة Sony لإضافة وسية مساعدة جديدة لملاك ، حيث أعلنت عن خطط لإصدار Community Game Help على PlayStation 5 في وقت لاحق من هذا العام، وفي حال لم تكن تعرف ما هي هذه الأداة، فهي توصف بأنها "تعزيز" جديد للمساعدة في اللعبة، "مدعومة" بالمحتوى الذي ينشئه المستخدم.

إليك كيفية عملها: في الألعاب المدعومة، سيتمكن لاعبو PS5 من المساهمة في أسلوب اللعب الخاص بهم، أو عرض تلميحات من زملائهم اللاعبين، أو الوصول إلى التلميحات التي أنشأها المطورون، ويمكن لمطوري الألعاب أيضًا الاستمرار في إنشاء مقاطع تلميحية خاصة بهم.

يمكن للاعبين حاليًا الضغط على زر PS لفتح مركز التحكم والبحث عن Action Card التي تحتوي على أيقونة Hints inside، في ، سيرى اللاعبون أيضًا تلميحات تحمل اسم "Community Game Help"، والتي تشير إلى أن المقطع تم إنشاؤه من لقطات لعب لاعبين آخرين. يمكنك أيضًا تقييم مدى فائدة هذه التلميحات، والتي قالت شركة Sony إنها ستتيح لها تنظيم محتوى المساعدة الإعلامي للاعبين.في منشور على مدونة PlayStation، قالت سابرينا ميديتز إن خدمة Community Game Help ستعمل على توسيع مكتبة تلميحات الألعاب المفيدة، ودمج مقاطع الفيديو التي يتم إنشاؤها تلقائيًا من لقطات اللعب للاعبين الذين اختاروا المساهمة.


وأضافت Sony أن هذه الميزة ستكون متاحة لجميع لاعبي PS5، مع أو بدون اشتراك PlayStation Plus. يمكنك الاشتراك في المساهمة في مساعدة المجتمع من قائمة الإعدادات. يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في أي وقت، مما سيؤدي إلى إزالة جميع مقاطع الفيديو المنشورة. وقالت Sony: نتوقع رؤية هذه الإعدادات في الأشهر القليلة المقبلة.

أوضحت Sony أنه بمجرد تشغيل الإعدادات، سيقوم جهاز PS5 الخاص بك بالتقاط مقطع فيديو تلقائيًا عند إكمال نشاط معين في إحدى الألعاب. بعد ذلك، ستتم مراجعته بواسطة أحد المشرفين، وإذا تمت الموافقة عليه، فسيتم نشر الفيديو الخاص بك كتلميح ليتمكن لاعبو PlayStation من مشاهدته وتقييمه.

قالت شركة Sony إنه ستتم إزالة مقاطع الفيديو الخاصة بك من منصة PS5 بمجرد تحميلها على خوادمها، لذلك لن يؤثر ذلك على مساحة تخزين الجهاز، وعندما يتم نشر الفيديو الخاص بك، ستتلقى إشعارًا من النظام على PS5 الخاصة بك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا