الارشيف / العاب / سعودي جيمر

الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في سلسلة مقالات بعنوان الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

المقال الذي حاز على اهتمام كبير من المتابعين كان بعنوان “أهم النصائح للمبتدئين لتسهيل تجربة أفضل لجهاز بلايستيشن 5″. نتحدث في هذا المقال عن أهم النصائح للمبتدئين لتسهيل تجربة أفضل لجهاز بلايستيشن 5 أو أثناء لعب ألعابك المفضلة.

مقال آخر حصد نسبة متابعة عالية كان بعنوان “5  أشياء يتوجب على GTA 6 Online تقديمها مثل GTA Online ”   هناك 5 ميزات في اللعبة الحالية نتمنى تقديمها في الجزء القادم كما هي بدون أي تغيير، لذا نتعرف على تلك الميزات في مقالنا هذا.

ias

بالانتقال للأخبار أول خبر أثار الاهتمام كان خبر “لعبة Red Dead Redemption 2 تحصل على أول تحديث «مهم» منذ 18 شهرًا “ يتوفر التحديث 1.32 للتنزيل على PC وأجهزة PlayStation 4 و Xbox One، ويتضمن “إصلاحات عامة” للعبة Red Dead Online بالإضافة إلى قائمة بالأخطاء العامة التي تم إصلاحها، إذ تم الآن إيقاف الدردشة الصوتية بشكل افتراضي، ويتوفر الآن دعم لتقنية HDR10+ Gaming على الشاشات المتوافقة.

واحدة من الأخبار المثيرة أيضاً كان خبر “إشاعة: قد يتم تأجيل GTA 6 إلى عام 2026″ وفقًا لتقرير Kotaku، تعتقد المصادر المطلعة على إنتاج اللعبة أنه على الرغم من أن الهدف الداخلي في Rockstar هو إصدار اللعبة في “أوائل عام 2025″، إلا أن التأجيل إلى عام 2026 أمر ممكن.

أبرز التعليقات على الخبر:

فهد

اتوقع ماراح تتأجل
روكستار مستعجلين على المليارات

من الأخبار الأخرى ذات المشاهدات العالية هو خبر “مخرج God of War يشوق لمشروعه الجديد ويصف فريقه بالعبقري” احتفلت استوديوهات Sony Santa Monica بالذكرى التاسعة عشرة لسلسلة God of War واستذكرت أيام مجدها من الثلاثية الأصلية، وانتقل كوري بعد ذلك إلى صفحته على X وشارك تفاؤله بشأن مشروعه القادم وأثار حماسة المعجبين، ووصف فريقه بالرائع رغم أنه لم يقدم أي معلومات محددة عن المشروع المرتقب.

أبرز التعليقات على الخبر:

عمر

اي شي من الطرف الاول لسوني مرحب به

Adil Khojah

انت جالس تتطبل لهم !!!

شوف الياباني يصنع لمدة خمسة ستة سنوات و لا تدري عنها و لا شئ غير قبلها بسنه او سته شهور واعلان عن اصدار رسمي ….. وتنزل بشكل فخم ورهيب وذكاء واجواء رهيبة وإدمان على الالعاب مثل : العاب فروم سوفتواير وسلسلة السولز + سلسلة رزدنت ايفل من كابكوم + دراجون دوجما 1و2 ادمان واكشن رهيب + سلسلة تيلز او ف…. + سلسلة ميتل جير + ……ألخ

لكن

بالمقابل المطور الغربي والناشر الغربي يطلع اعلان عن لعبة فقط انهم فكروة فيها هعهه
وما تصدر غير بعد 10 سنوات و اكثر وتتكنسل و تتلغي بسبب ما هههه
وتجيبك العاب فلوبات وخايسة مثل : هالو انفنتي المخيصة + جيرز اوف وارر كل جزء ينزل يكون اخص من اللي قبله لغاية ما صارت في النسيان +

لدينا كذلك خبر مثير للاهتمام وهو بعنوان “مبتكر Resident Evil «شينجي ميكامي» يؤسس شركة جديدة “ علمنا بأن مطور ألعاب الفيديو المخضرم شينجي ميكامي أسس شركة جديدة. هذا وفقًا لسيرة ذاتية للمطور على موقع Shadows of the Damned Hella Remastered الجديد، والذي يدعي أن ميكامي أسس مؤخرًا شركة “Kamuy Inc”.

تلك كانت المقالات والأخبار ضمن تريند الأسبوع التي حصدت أكثر نسبة من الزيارات والمشاهدات من قبل متابعينا الكرام في الأسبوع الماضي (أسبوع 28 مارس 2024)، بالنسبة لكم هل كان هناك خبر أو مقال آخر أثار اهتمامكم أكثر؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات أدناه.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا