الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إضافة أربع نسخ تجريبية للألعاب لمشتركي PlayStation Plus Premium

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أتاحت سوني أربع ألعاب تجريبية أو game trials جديدة لأعضاء PlayStation Plus Premium. كما نقل لنا حساب PlayStation Game Size، تم إصدار تجارب لألعاب Exoprimal (30 دقيقة)، وGris (ساعة واحدة)، وTrik to Yomi (ساعة واحدة)، وShadow Warrior 3 (ساعة واحدة).

وهذه النسخ التجريبية تم إضافتها بالتزامن مع إتاحة لعبة Tales of Kenzera: Zau لمشتركي PlayStation Plus Extra وPremium. وهي ستتاح من اليوم الأول لمشتركي PS Plus.

تم إصدار اللعبة الأولى من Surgent Studios اليوم لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي وNintendo Switch.

ias

لعبة Tales of Kenzera: Zau من إخراج الممثل أبو بكر سالم، الذي لعب دور بايك في Assassin’s Creed Origins وRokhan في التوسعات الأخيرة للعبة World of Warcraft، وهي مستوحاة من تجربته الخاصة مع الحزن. حيث قدم لنا في لعبة Tales of Kenzera: Zau “ميترويدفانيا صعبة ومؤثرة” و”بداية قوية لـ Surgent”.

كما تتضمن عناوين كتالوج ألعاب PlayStation Plus لشهر أبريل أيضًا لعبة Dave the Diver وThe Crew 2 وCryCimulator وNour: Play With Your Food وDeliver Us Mars. وتتضمن إضافات هذا الشهر إلى كتالوج الألعاب الكلاسيكية لعبة Star Wars: Rebel Assault II: The Hidden Empire وMidiEvil وAlone in the Dark: The New Nightmare.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا