الارشيف / العاب / IGN

المطور Shinji Mikami أراد مغادرة Tango Gameworks قبل عدة سنوات

كشف مطور الألعاب الشهير Shinji Mikami، المعروف بإخراج ألعاب Resident Evil و The Evil Within الأصلية، عن سبب تركه لاستوديو Tango Gameworks السابق على الرغم من تأسيسه بنفسه.

في مقابلة مع ترجمتها Automaton، قال ميكامي إنه أراد بالفعل مغادرة Tango قبل ثماني سنوات من ذلك، أي بعد خمس سنوات فقط من تأسيس مطور Ghostwire: Tokyo و Hi-Fi Rush، وقال إن ميكامي لم يغادر حتى عام 2023 بسبب المسؤولية التي شعر بها تجاه المشاريع الجارية في Tango.

لم تكن أسباب رغبته في المغادرة عدائية، حيث قال ميكامي إنه يريد خلق بيئة حيث يمكن للمواهب الشابة أن تزدهر من خلال التطوير الذي يتضمن دورات زمنية أقصر، على سبيل المثال. كان لدى ميكامي أيضًا رغبة في صنع ألعاب فريدة وأصغر حجمًا بنفسه، لذلك أراد ربط هاتين الفكرتين.

كان ارتباطه بنوع رعب البقاء، من خلال أمثال Resident Evil وخليفتها الروحية The Evil Within، عاملاً آخر في مغادرته، حيث قال ميكامي إنه يريد الابتعاد عن هذا الارتباط، أما بالنسبة لسبب عدم تمكنه من القيام بذلك في Tango، فقال ميكامي إنه أصبح أقرب إلى "موظف عادي" منه إلى شخص يتمتع بالنفوذ بعد أن استحوذت ZeniMax Media على Tango بعد سبعة أشهر فقط من تأسيسه.

قال ميكامي: "لقد كنت رئيسًا تنفيذيًا لمدة ستة أشهر فقط، أعتقد أن الكثير من الناس كان لديهم انطباع بأنني كنت الممثل، لكنني كنت قريبًا جدًا من موظف عادي. لقد أرفقت اسمي بكلمة "منتج"، لكنني لم أكن مديرًا تنفيذيًا أو أي شيء من هذا القبيل".

بدأ ميكامي استوديوًا جديدًا على ما يبدو في مارس 2024 تقريبًا، على الرغم من أنه لم يكشف بعد الكثير عن الفريق أو المشاريع التي يعملون عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا