الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

صور| الألعاب المائية تجذب المتنزهين في الشرقية

  • 1/2
  • 2/2

تشهد الواجهات البحرية في المنطقة الشرقية إقبالاً كبيراً من قبل العائلات والشباب خلال عطلة نهاية الأسبوع، للاستمتاع بالأجواء والأنشطة المتنوعة، خاصةً الألعاب المائية مثل ”الجيت سكي“.
وجاء الإقبال تزامناً مع تحسن الأجواء في المنطقة بعد الحالة المطرية التي شهدتها منتصف الأسبوع الماضي.

الألعاب المائية

توافدت العوائل إلى الواجهات البحرية لممارسة ”الجيت سكي“ والاستمتاع بأفق المنطقة من الماء، وذلك مع معايير السلامة العالية باستخدام معدات حديثة.

وعبّر العديد من الزوار عن سعادتهم بقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وأصدقائهم في الأجواء الجميلة، مشيرين إلى أن ممارسة الألعاب المائية مثل ”الجيت سكي“ تُضفي على رحلتهم المزيد من المتعة والإثارة.

وساهم الإقبال الكبير في تنشيط الحركة الاقتصادية في المنطقة، حيث ازداد الإقبال على المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية على طول الواجهات البحرية.

الواجهات البحرية بالشرقية

تُعدّ الواجهات البحرية في المنطقة الشرقية وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، حيث توفر أنشطة متنوعة تناسب جميع الأعمار والأذواق.

تسعى أمانة المنطقة الشرقية لتحويل الخبر إلى وجهة سياحية جاذبة، عبر الاستفادة من مرافقها الترفيهية والسياحية، لتعزيز جودة الحياة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا