الارشيف / هو وهى / خبرك نت

ماذا يجب فعله للحماية من أمراض القلب؟.. دراسة تجيب

2024-04-19 04:00:55

تشمل أمراض القلب الأوعية الدموية ومشكلة في ضربات القلب والعيوب الخلقية واعتلال عضلة القلب ومرض الصمامات، وللعلاج يجب اتباع ومراجعة الطبيب لمنع حدوث مضاعفات خطيرة.

من أمراض القلب

وفي السطور التالية، نكشف عما أكدته دراسة جديدة تم نشر نتائجها عبر ميديكال إكسبريس، للحماية من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وما يجب فعله للحماية.

ماذا يجب فعله للحماية من خطر الإصابة بأمراض القلب؟

وعما يجب فعله للحماية من أمراض القلب، قالت دراسة إنه يجب ممارسة التمارين الرياضية، لمنع التعرض لتوتر الدماغ وتقليل خطر الإصابة بالقلب.

وأشارت الدراسة، إلى الفوائد النفسية التي تقدمها التمارين للأشخاص، وفوائدها لتعزيز صحة القلب، حيث أجريت الدراسة على 50359 مشاركا، وجاءت نتيجتها مبهرة للباحثين.

وقال الدكتور أحمد توكل، طبيب القلب بمستشفى ماساتشوستس العام، إن هناك مجموعة من المشاركين حوالي 774 قاموا باختبارت الدماغ وقياس نشاطه، وتمت متابعتهم على مدار 10 أعوام.

وأكد طبيب القلب، أنه بعد الفحص والاختبارات تبين أن حوالي 12.9% من المشاركين مصابون بأمراض القلب والأوعية الدموية، ومن مارسوا التمارين الرياضية بالشكل الجيد قلت نسبة تعرضهم لخطر الإصابة لـ 23٪.

امراض القلب 

المشاركين في الدراسة وعلاقتهم…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #ماذا #يجب #فعله #للحماية #من #أمراض #القلب. #دراسة #تجيب
    ماذا يجب فعله للحماية من أمراض القلب؟.. دراسة تجيب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا