الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بسبب جماهير ميلان.. إبراهيموفيتش يبكي في ليلة الوداع ( وصور)

تم تحديثه الإثنين 2023/6/5 12:44 ص بتوقيت أبوظبي

دفعت جماهير ميلان زلاتان إبراهيموفيتش للبكاء في مباراته الأخيرة مع الروسونيري في الدوري الإيطالي ضد هيلاس فيرونا.

سيغادر زلاتان إبراهيموفيتش فريق ميلان بعد نهاية عقده في يونيو/حزيران الجاري، وفي الوقت الذي يعاني فيه من إصابة، لم تسنح له الفرصة لتوديع جماهير "الروسونيري" من أرض الملعب.

وقبل انطلاق المباراة، قام مشجعو ميلان بتوجيه رسالة إلى إبراهيموفيتش جاء فيها كلمة "وداعا"، لتنقل عدسات الكاميرا تأثر المهاجم السويدي المخضرم الذي لم تمكن من مقاومة دموعه.


ومن المنتظر أن تشهد مباراة ميلان وهيلاس فيرونا في ختام الدوري الإيطالي مراسم وداع بمشاركة الجماهير، عقب نهاية اللقاء.


ولم يتضح بعد ما إذا كان إبراهيموفيتش سيستكمل مسيرته بعد رحيله عن ميلان، إذ سيبلغ من العمر 42 عامًا في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وقد يواصل مسيرته في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، في ظل اهتمام نادي مونزا بضمه.

ماذا قدم إبراهيموفيتش مع ميلان؟

وعاد إبراهيموفيتش إلى ميلان قبل 3 أعوام قادما من لوس أنجليس ، ولكن فترته الثانية مع الفريق تأثرت كثيرا بفعل الإصابات.

ويعتبر "إبرا" أكبر لاعب في الدوري الإيطالي، كما أنه أكبر لاعب يحرز هدفا في تاريخ المسابقة ، في سن الحادية والأربعين و166 يوما.

وتمكن إبراهيموفيتش من خوض 4 مباريات فقط في الدوري الإيطالي هذا الموسم 2022-2023، وسجل هدفًا وحيدا في إجمالي 144 دقيقة لعب.


وفاز إبراهيموفيتش بلقبين مع ميلان في الدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي.

يذكر أن "السلطان" لعب لأول مرة بقميص ميلان خلال الفترة من 2010 إلى 2012، قبل أن يعود في يناير/كانون الثاني 2020، ليخوض بقميص الروسونيري ما مجموعه 163 مباراة رسمية ويسجل 93 هدفًا ويقدم 35 تمريرة حاسمة.

وسبق لإبراهيموفيتش اللعب في مالمو السويدي وأياكس أمستردام الهولندي ويوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا