الارشيف / رياضة / بالبلدي

ضد .. تشكيل البلوز المتوقع أمام الثعالب فى كأس الاتحاد

belbalady.net تقام مباراة تشيلسي ضد فى الثالثة إلا الربع عصر اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

ضد ليستر سيتي
 

نستعرض لكم التشكيل المتوقع لـ فريق تشيلسي ضد ليستر سيتي في مباراة اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.

الدفاع: مالو جوستو، أكسيل ديساسي، تريفو تشالوباه، مارك كوكوريا.

الوسط: إنزو فيرنانديز، كونور جالاجير، موسيس كايسيدو.

الهجوم: كول بالمر، نيكولاس جاكسون، رحيم ستيرلينج.

مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي
 

وتأهل تشيلسي لربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه المثير على ضيفه ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ثمن النهائي، بينما وصل ليستر سيتي على حساب بورنموث بهدف نظيف، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية.

ويسعى البلوز لمواصلة مشواره فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، من أجل الخروج بلقب هذا الموسم، بعدما فقد التتويج بأي لقب خلال الموسم الحالي، بعد خسارته لقب كأس الرابطة الإنجليزية أمام بهدف نظيف، وابتعاده عن المنافسة تماما في الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.

وفى المقابل يسعى ليستر سيتي للعودة إلى الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، إذ يتصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد 82 نقطة، قبل 9 جولات من نهاية المسابقة.

ويفتقد ليستر سيتي، فى مواجهة البلوز، لخدمات نجمه المخضرم جيمي فاردي، بداعي الإصابة، إذ يعاني من إصابة بسيطة سوف تمنعه من المشاركة فى المباراة.

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين على مستوي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، فى نهائي نسخة موسم 2020 - 2021، وتوج وقتها فريق ليستر سيتي باللقب على حساب البلوز، بهدف نظيف.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا